Search
Close this search box.

تويوتا فيلوز 2023 سيارة اقتصادية عملية سعرها منافس

سيارة تويوتا فيلوز 2023

نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة سيارة اقتصادية عملية بكل معنى الكلمة إنها تويوتا فيلوز 2023 التي سيعرفكم عليها كريم ديب بالتفصيل .

هذه السيارة اليابانية تتسع لنقل 7 أشخاص على متنها وتعتمد على محرك اقتصادي وسعرها مناسب للغاية بالنسبة لـ سيارة 2023 جديدة من وكالة تويوتا مع ضمان .

نحن اليوم نختبر الجيل الثالث من سيارات فيلوز التي تم إطلاقها في عام 2021 وتوفرت للبيع لدى وكلاء تويوتا في أسواقنا العربية ، واسم هذه السيارة ليس جديداً على الصانع الياباني حيث كانت فيلوز اسم الفئة ذات المواصفات الأعلى من سيارة تويوتا افانزا ، لتصبح بعد ذلك هذه التسمية منفصلة على سيارة لوحدها متوفرة في الأسواق ، والصدمة أن معنى اسمها Fast أي السريع بلغتنا العربية ! وهو لا يمثل فئتها من السيارات الاقتصادية العملية .

شاهد فيديو تجربتنا لـ سيارة تويوتا فيلوز 2023 :

بعد أن عرفناكم على واحدة من سيارات تويوتا 2023 العملية ، نود تذكيركم بـ آخر 3 سيارات جديدة جربنا قيادتها بشكل مفصل :

صور سيارة تويوتا فيلوز

تم تطوير هذه السيارة اليابانية التي نعرفكم عليها اليوم والتي تحمل شعار تويوتا بالتعاون مع علامة دايهاتسو ( Daihatsu ) المملوكة من قبل تويوتا ، كونها تمتلك نفس هذه السيارة ولكن اسمها دايهاتسو زينيا ، نجمة حلقة اليوم يتم صنعها في اندونيسيا أو في بعض مصانع دايهاتسو تويوتا في ماليزيا .

وتعتبر فيلوز ( Veloz ) أكثر سيارة مبيعاً في السوق الاندونيسي خلال السنوات من 2006 حتى 2011 .

داخلية سيارة تويوتا فيلوز

تأتي السيارة مع شبك أمامي أسود اللون وتحمل العديد من لمسات الكروم ، وتسير على جنوط حجم 17 إنش ، ويتم التحكم بالمرايا الجانبية كهربائية ، وعمدان لتثبيت الأعمدة على السقف ، وتأتي من الخلف مع اضاءة متصلة تشبه المتوفرة في سيارة تويوتا افالون .

من الداخل تأتي مع العديد من أماكن التخزين وحاملات الأكواب ، وتمتلك شاشة عدادات رقمية حجم 7 إنش ، وشاشة وسطية حجم 8 إنش تعمل باللمس تتضمن بلوتوث و اندرويد اوتو .

تتوفر سيارة تويوتا فيلوز 2023 بخيار وحيد من المحركات مكون من 4 سلندر سعة 1,500 سي سي تنفس طبيعي يولد قوة 105 حصان و 138 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT ، وتعمل بنظام دفع أمامي للعجلات .

تستطيع فيلوز السير لمسافة 19,3 كم بلتر واحد من الوقود، مما يجعلها سيارة اقتصادية في صرفية البنزين ، وتمتلك خزان وقود سعته 43 لتر .

يبدأ سعر تويوتا فيلوز 2023 في الامارات من 21,750 دولار أمريكي أي ما يعادل 79,900 درهم إماراتي أو 81,580 ريال سعودي ، وتنافس بالتحديد ميتسوبيشي اكسباندر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع