اسعار ومواصفات سيارة بنتلي فلاينج سبير 2023

سيارة بنتلي فلاينج سبير 2023 هي سيارة فخمة من فئة سيارات صالون ذات الأربعة أبواب وهي السيارة الوحيدة من هذه الفئة لدى شركة السيارات البريطانية بعد أن توقف إنتاج سيارة مولسان عام 2020 ، وظهرت السيارة للمرة الأولى عام 2006 فيما تم تقديم الجيل الثالث عام  2019 وهو نفس الجيل المتوفر للبيع اليوم في السعودية وفي الأسواق العالمية.

سيارة بنتلي فلاينج سبير 2023

الشكل الخارجي

تتمتع السيارة بتصميم عصري يتضمن خطوطاً حادة وأجزاء منحوتة بها كما جاءت أبعاد السيارة متوازنة لتمنح السيارة حضوراً لافتاً ، وجاءت السيارة بشبك تهوية جديد بتصميم عمودي، ومصابيح أمامية ذات لمسة كريستالية، حصلت السيارة على جنوط معدنية قياس 21 إنش  مطلية بألوان فاتحة كخيار قياسي وتتوفر بقياس 22 إنش، هذا بالإضافة إلى  شعار السيارة المضيئ الجديد والذي يتوفر كمواصفة إضافية؛ وتجتمع هذه المواصفات لتمنح السيارة شخصية مميزة.

سيارة بنتلي فلاينج سبير 2023

سيارة بنتلي فلاينج سبير 2023 من الداخل 

يتميز التصميم الداخلي المتناغم بتصميم جديد للمقاعد الفاخرة والتي حصلت على دعامات وبطانات من الجلد بـ15 لوناً مختلفاً  مع ميزة الضبط الكهربائي بـ24 وضعية للمقاعد الأمامية والتدفئة والتهوية، بينما تتيح فتحة السقف الزجاجية كاملة الرؤية تدفق الضوء إلى داخل مقصورة القيادة والتي تضفي شعورًا بالاتساع والرحابة، وجاء نظام الترفيه والمعلومات بشاشة عرض تعمل باللمس عالية الدقة قياس 12.3 إنش  يمكن تحريكها بسهولة بضغطة زر، مما يمكّن الركاب من الاسترخاء وتكييف الرحلة وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية المريحة لهم. كما تتيح السيارة خاصية تعديل الإضاءة، التي تمكّن أيضًا الركاب في الخلف من الوصول إلى جميع الوظائف المتاحة من خلال شاشة العرض المركزية، ليتحكموا في التدفئة والتهوية والسقف والتسلية والملاحة، وبالإضافة إلى هذا حصلت الداخلية على نظام صوتي من بنتلي مع 10 سماعات فيما تمتع المقصورة الفخمة بتزيينات من الخشب الطبيعي .

المواصفات الميكانيكية:

تم تزويد السيارة بمحرك 12 اسطوانة على شكل حرف W سعة 6.0 لتر مع شاحن تيربو ثنائي، ويولد المحرك قدرة حصانية تبلغ 626 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، ويتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي ZF من 8 سرعات ينقل القوة إلى العجلات الأربعة وينطلق بالسيارة من صفر إلى سرعة 100 كم/س في 3.8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 333 كم/س أما من حيث استهلاك الوقود فتقطع السيارة مسافة 6.8 كم بكل لتر من الوقود وتبلغ سعة خزان الوقود 90 لتر.

سيارات فخمة للبيع بعملة الريال السعودي

سعر سيارة بنتلي فلاينج سبير 2023

يبدأ سعر السيارة من 850 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 226 ألف دولار أمريكي

شاهد أيضاً تجربة قيادة السيارة الفخمة مع فريق عرب جي تي :

احمد الصادق

أحمد الصادق هو محرر ومترجم في موقع عرب جي تي ومؤدي تعليق صوتي ، حصل على شهادة البكالوريوس في اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية من جامعة اليرموك الأردنية وعمل في مجال الترجمة وتحرير النصوص والتسجيل الصوتي voice-over في قسم الأخبار باللغة الانجليزية في تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، قبل أن يلتحق بفريق عرب جي تي عام 2009 ويعمل في نفس المجال. في أوقات الفراغ يحب أحمد القيادة لمسافات طويلة والرحلات، وألعاب الفيديو .