اسعار ومواصفات سيارة جاكوار اف بيس 2023

سيارة جاكوار اف بيس 2023 جاءت بتصميم خارجي جديد شرس ، ومقصورة داخلية جديدة بالكامل ، وأحدث جيل من نظام المعلومات الترفيهي ، وخيارات جديدة من المحركات ذات الأربع أو الست أسطوانات ، وأصبحت سيارة جاكوار  الجديدة من فئة سيارات SUV متوسطة الحجم  أكثر فخامة وبمواصفات أفضل ، وعلى الرغم من أن هذا الموديل المحدث ينتمي إلى الجيل الأول الذي ظهر عام 2016 إلا أن عملية التحديث منحت السيارة هوية عصرية .

سيارة جاكوار اف بيس 2023 للبيع

الشكل الخارجي

يمنح التصميم الخارجي الجديد لسيارة جاكوار اف بيس و ائزة على الجوائز حضوراً لافتا أكثر من السابق ، ويتميز بغطاء محرك منحوت جديد مع انتفاخات أوسع وأسطح أكثر سلاسة وأكثر دقة. كما ساهم غطاء المحرك الجديد أيضًا في إضفاء لمسة نهائية أكثر جاذبية من خلال تقليل عدد الخطوط  في مقدمة السيارة، ويتميز الشبك الأمامي الكبير  بنقشات “الماس” المستوحاة من شعار جاكوار العريق، بينما تتميز فتحات اأقواس العجلات الجانبية الآن بشعار جاكوار ، مما يدل على الاهتمام الاستثنائي بالتفاصيل الموجودة في جميع أنحاء السيارة، كما يعمل المصد الأمامي الجديد مع فتحات هواء معادة التصميم مع مصابيح أمامية رباعية جديدة فائقة النحافة بتقنية LED على شكل حرف D.

سيارة جاكوار اف بيس 2023 للبيع في السعودية

سيارة جاكوار اف بيس 2023 من الداخل 

تتميز جاكوار F-PACE بتصميم داخلي جديد كليًا مع فخامة عالية وأدوات اتصال متطورة ، وبشكل عام جاء تصميم مقصورة القيادة الجديد أكثر جرأة وديناميكية مع تركيز أكبر على السائق،  ويمتد الكونسول الوسطي الرياضي الجديد إلى لوحة العدادات ويتضمن شاحنًا لاسلكيًا اختياريًا للهواتف الذكية ومساحة تخزين أكبر . كما توجد في قلب المقصورة الداخلية الجديدة شاشة لمس عالية الدقة من الزجاج المنحني مقاس 11.4 انش  مثبتة مركزيًا ، و توفر للسائق والراكب الأمامي إمكانية التحكم في نظام المعلومات والترفيه الجديد.

سيارة جاكوار اف بيس 2023

المواصفات الميكانيكية:

تتوفر السيارة بعدد من المحركات التي يمكنك الاختيار من بينها ، ومن بينها الخيارات التالية:

  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة 246 حصان ، متوفر على سيارة جاكوار F-Pace 250
  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع توربو بقوة 395 حصان .

وتأتي جميع النسخ مع نظام دفع الكلي للعجلات و ناقل تروس اوتوماتيكي من 8 سرعات

سيارات جاكوار الجديدة

 سعر سيارة جاكوار اف بيس 2023

يبدأ سعر جيب جاكوار اف بيس 2023 من 250 ألف ريال سعودي وهو ما يعادل 67 ألف دولار أمريكي

شاهد أيضاً: تجرة قيادة السيارة بنسخة SVR مع فريق عرب جي تي 

احمد الصادق

أحمد الصادق هو محرر ومترجم في موقع عرب جي تي ومؤدي تعليق صوتي ، حصل على شهادة البكالوريوس في اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية من جامعة اليرموك الأردنية وعمل في مجال الترجمة وتحرير النصوص والتسجيل الصوتي voice-over في قسم الأخبار باللغة الانجليزية في تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، قبل أن يلتحق بفريق عرب جي تي عام 2009 ويعمل في نفس المجال. في أوقات الفراغ يحب أحمد القيادة لمسافات طويلة والرحلات، وألعاب الفيديو .