Search
Close this search box.

اسعار ومواصفات سيارة فولكس فاجن جولف جي تي اي 2023

سيارة فولكس فاجن جولف جي تي اي 2023

سيارة فولكس فاجن جولف جي تي اي 2023 ، تنتمي إلى الجيل الثامن من سيارة الهاتشباك الصغيرة لتي تصنعها شركة فولكس فاجن الألمانية منذ عام 1974 والتي تم تقديمها كبديل عن سيارة فوكس واغن بيتل الأسطورية ،  فيما تُعتبر جي تي اي النسخة عالية الأداء من هذه السيارة المحبوبة ، وفي الجيل الثامن من  GTI بمواصفات عصرية وأنظمة إلكترونية ورقمية كما سنشاهد في هذا التقرير على موقع عرب جي تي.

سيارة فولكس فاجن جولف جي تي اي 2023

الشكل الخارجي

يمتد خط أحمر اللون على مقدمة السيارة والشبك الأمامي مع تصميم أقراص العسل السداسية وفتحات التهوية باللون الأسود ويبرز كذلك الشعار المميز بأحرفه الثلاثة GTI وتعكس المصابيح الأمامية الضيقة بتقنية LED والمصد بتصميمه الديناميكي والحواف الجانبية الممتدة والتصميم الرياضي للسيارة العريقة. أما في الخلف، تتألق السيارة بالمواصفات المميزة مثل مشتت السقف وأنابيب العادم المطلية بالكروم، فيما تبرز المصابيح الخلفية بتقنية . LED

جنوط قولف

سيارة فولكس فاجن جولف من الداخل: 

اهتم المصممون بتنسيق كافة العناصر في تصميم المقصورة الداخلية لتضفي على السيارة مظهراً رياضياً هذا بالإضافة إلى لدواسات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ واللمسات التزيينية والدرزات المميزة وبطانة السقف باللون الأسود. أما الإضاءة الخلفية بتقنية LED فتضفي أجواء مميزة في جميع أنحاء المقصورة. ويمكن تشغيل شاشات العرض فائقة الدقة والوظائف الأساسية مثل الراديو ونظام التكييف والإضاءة من خلال الأسطح المنزلقة التي تعمل باللمس وشاشة العرض قياس 10.25 إنش .

سيارة فولكس فاجن جولف جي تي اي 2023 من الداخل

المواصفات الميكانيكية:

بفضل محرك TSI سعة 2 ليتر، توفر السيارة الرياضية المدمجة قوة مذهلة تصل إلى 245 حصان و370 نيوتن.م من عزم الدوران  لتنطلق السيارة من السكون إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة في 6.2 ثانية – وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلو متر في الساعة محددة إلكترونياً ويتصل بالمحرك ناقل تروس يدوي من 6 سرعات أو ناقل سرعات أووتماتيكي من 7 سرعات وينقل القير القوة إلى العجلات الأمامية لتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي للعجلات .

اسعار ومواصفات سيارة فولكس فاجن جولف جي تي اي 2023

سعر سيارة فولكس فاجن جولف جي تي اي 2023

يبدأ سعر السيارة من 174 ألف ريال سعودي أو ما يعادل قرابة 46 ألف دولار أمريكي ويشمل السعر حساب ضريبة المبيعات المفروضة على مبيعات السيارات الجديدة في السعودية .

شاهد تجربة قيادة السيارة مع فريق عرب جي تي 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع