سيارة BMW الفئة السابعة 2023 ؛ تم تقديم هذه السيارة للمرة الأولى عام 1977 من فئة سيارات سيدان الفارهة كبيرة  الحجم فيما يحمل الجيل الجديد اسم G70 ، حيث ظهر الجيل السابع والجديد كلياً من سيارة الفئة السابعة لأول مرة في ابريل 2022. وجاء بتصميم مستقبلي مع مواصفات مبتكرة تستخدم للمرة الأولى في عالم السيارات كما سنشاهد في هذا التقرير على موقع عرب جي تي.

مواصفات وسعر سيارة BMW الفئة السابعة 2023

من الخارج

يتمتع تصميم سيارة 7 سيريس بهوية مستقبلية ، وهو ما يظهر بوضوح في المقدمة التي حصلت على مصابيح أمامية منقسمة أفقيًا وهي ميزة تصميمية تم إطلاقها مؤخراً بالإضافة إلى الشبك الأمامي الشهير والذي أعيد تصميمه وأصبح من الممكن اختياره مضيئاً كميزة إضافية ، وفي المقابل يتميز التصميم الجانبي بخطوط انسيابية تتدفق بسلاسة لتمنح السيارة الضخمة مظهراً استثنائياً  كما يضفي شريط الكروم الأنيق الذي يلفت الأنظار لمسة مميزة تجعل السيارة تبدو كالجوهرة .

سيارة BMW الفئة السابعة 2023 للبيع في السعودية

سيارة BMW الفئة السابعة من الداخل:

حصلت الداخلية على شاشة عرض منحنية بتصميم مبتكر ، وتستقر على لوحة القيادة وتنفرد بوجود شريط التفاعل الجديد وهو شريط زجاجي أنيق بأوجه ملساء منار بإضاءة محيطية يوفر لك اتصالاً سهلاً، وتمتد الابداعات التصميمية  لتشمل كل زاوية وتفصيل من السيارة، بما في ذلك مفاتيح التحكم الزجاجية القياسية الموجودة في متناول يد السائق  لتصل إليها بكل سهولة، وفي الخلف.يمكن للركاب في الصف الثاني من المقاعد الاستمتاع بشاشة المسرح Theatre Screen الاختيارية مقاس 31.3 بوصة مع تلفاز أمازون فاير المدمج الموجودين في الصف الخلفي، هذا طبعاً إلى جانب المقاعد المريحة والسماعات المدمجة في الأبواب.

المواصفات الميكانيكية :

تتوفر سيارة BMW الفئة السابعة بثلاثة فئات متفاوتة من حيث القوة

وتتصل كافة النسخ بقير أوتوماتيك من 7 سرعات كما حصبت كل الأنظمة الحركية على نظظام هايبرد جزئي (مايلد هايبرد) بقوة 48 فولت

سيارة BMW الفئة السابعة 2023

سعر سيارة BMW الفئة السابعة 2023

يبدأ سعر سيارة BMW الفئة السابعة 2023 من 400 ألف ريال سعودي أو ما يعادل قرابة 106,500 دولار أمريكي.

شاهد تجربة السيارة الجديدة من بي ام دبليو 7 سيريس مع فريق عرب جي تي