Search
Close this search box.

لحظة اصطدام سيارة بي ام دبليو ام2 جديدة بسيارة فورد موستنج

حادث بي ام دبليو ام2 وموستنج

انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لحادث اصطدام سيارة بي ام دبلو ام2 جديدة بسيارة فورد موستنج، وأشارت التعليقات إلى أن الحادث وقع بالقرب من الحدود بين تينيسي ونورث كارولينا وهما ولايتان في أمريكا.

وأظهر الفيديو سيارة بي ام دبليو ام2 وهي تتجاوز الخط الأصفر الموجود في منتصف الطريق وتدخل جزئيا إلى المسرب المعاكس وتصطدم بالجهة اليسرى من سيارة فورد موستنج، وذلك على أحد المنعطفات، ودفعت سيارة بي ام دبليو سيارة موستنج نحو الدربزين الحديدي الموجود على جانب الطريق وانتهى بموستنج الأمر على كتف الطريق.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by BIMMA WORLD (@bimma_world)

وأسفر الحادث عن تعرض كلتا السيارتين لأضرار جسيمة، ويمكننا أن نرى جانبا من الأضرار التي لحقت بباب سائق سيارة فورد بعد تلقيه الصدمة، كما تمزق المصد الأمامي لسيارة بي ام دبليو وتعرضت واجهتها الأمامية لأضرار جسيمة.

ولا يبدو أن الحادث قد خلف إصابات بشرية خطيرة، واقتصرت الأضرار على الخسائر المادية الكبيرة التي لحقت بالسيارتين.

من المؤسف رؤية سيارتين تصطدمان ببعضهما وتوجيه أصابع الاتهام لأحد السائقين، ومع ذلك يتوجب علينا القول أن اللوم والمسؤولية عن هذا الحادث تقع على عاتق سائق سيارة بي ام دبليو بكل وضوح ودون أي مجال للشك.

حيث كما شاهدنا انحرف سائق بي ام دبليو عن مساره بعض الشيء أثناء دخوله إلى المنعطف، وأكمل القيادة ونشاهد بوضوح الخط الأصفر الفاصل بين المسربين في منتصف سيارته.

وبسبب ما يسمى بالمنطقة العمياء لم يتمكن سائق بي ام دبليو من رؤية قدوم فورد في الوقت المناسب ليتفادى الاصطدام بها، ويبدو أيضا أن سائق فورد البريء لم يشاهد دخول سيارة بي ام دبليو إلى مسربه وتفاجأ بها تصدمه.

يتهم بعض المعلقين سائق بي ام دبليو بأنه ربما كان يجهز نفسه لتنفيذ حركة دريفت، وهو ما يبدو ممكنا ولكن من الصعب تأكيد ذلك.

شاهد أيضا

سائق ماكلارين 650 اس يتسبب بحادث أمام الشرطة

جنرال موتورز ستُعيد اختبار وحدة كروز للقيادة الذاتية رغم الحادث السابق
حادث مميت.. لحظة اصطدام سيارة اودي مسرعة بـ 6 سيارات
حادث مميت.. مازيراتي MC20 تنقسم إلى نصفين بعد اصطدامها بشجرة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع