Search
Close this search box.

وفاة الممثل تريت ويليامز في حادث سير

وفاة الممثل الأمريكي تريت ويليامز في حادث سير

توفي في حادث سير الممثل الأمريكي تريت ويليامز ، الذي لعب دور البطولة في فيلم Hair والمسلسل التلفزيوني الأمريكي Everwood وأعمال أخرى.

لم يتم نشر صور للحادثة ولكن الشرطة الأمريكية قالت إن ويليامز لقي مصرعه في حادث سير عن عمر يناهز 71 عاما بعدما سقط عن دراجته النارية يوم الاثنين في فيرمونت بعد أن صدمته سيارة انعطفت يسارا، ونُقل الممثل جواً إلى المستشفى مصاباً بجروح خطيرة ، لكن أعلن عن وفاته لدى وصوله.

وأكدت عائلة ويليامز خبر وفاته في بيان صحفي  جاء فيه “ببالغ الحزن نبلغ أن تريت ويليامز المحبوب لدينا قد وافته المنية الليلة في دورست ، بعد حادث دراجة نارية مميت ، لقد صدمنا وثكلنا كثيرًا في هذا الوقت، كان يحب عائلته وحياته ومهنته ، كل شيء صادم للغاية في الوقت الحالي ، لقد كان محبوبًا للغاية ومحترمًا من قبل عائلته وكل من عرفه، نحن محطمون للغاية ونطلب منكم احترام خصوصيتنا أثناء تعاملنا مع حزننا، إلى جميع معجبيه ، يرجى العلم أن تريت قد قدركم جميعا ويرجى الاستمرار في إبقائه في قلوبكم وصلواتكم “.

وتعتقد شرطة ولاية فيرمونت أن سائق السيارة كان ينعطف ولم يشاهد الدراجة النارية، ولم تعتقل سائق السيارة بعد الحادث ولكن قالت أن التحقيقات جارية، حيث قامت الشرطة بعد الحادث بإصدار بيان صحفي أكدت فيه وفاة الممثل وقالت أن التحقيقات في مرحلتها الأولى وسيعود فريق التحقيق إلى موقع الحادث لمواصلة العمل.

وولد ويليامز في 1 ديسمبر 1951 في روايتون في كونيتيكت بالولايات المتحدة الأمريكية وبعد تخرجه انتقل إلى مهنة التمثيل لأكثر من 4 عقود وكان الظهور الأولى له على الشاشة في العام 1975 بدور في فيلم “Deadly Hero” ومن ثم The Ritz and The Eagle Has Landed  في 1976 وقدم المزيد من الأدوار وأشهرها فيلم “Hair” في 1979 وأعمال أخرى وصولا إلى مسلسل Everwood في عام 2022 الذي لعب فيه دور البطولة.

وقد تزوج الممثل الراحل في 1988 من الممثلة بام فان سانت ولديهما ابن وابنه وكان يشارك حياته في الريف مع معجبيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

شاهد أيضا

حادث صهيب اثناء تصوير فورد موستنج بقوة 800+ حصان

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع