Search
Close this search box.

أول معلومات عن سيارات نيسان جوك 2025 و اكس تريل 2025

سنستعرض معكم اليوم أول معلومات متوفرة لدينا عن مستقبل سيارات نيسان جوك 2025 و اكس تريل 2025 القادمتين في المستقبل إن شاء الله .

يبدو أن شركة نيسان ( Nissan ) اليابانية تمشي على خطى معظم مصنعي السيارات حول العالم مما يجعلها تتخذ قرار توفير سيارات كهربائية بالكامل من طرازات ؛ جوك ( Juke ) ، و روج ( Rogue ) ، و روج سبورت ( Rogue Sport ) سيتم إطلاقها في عام 2025 .

ولمن لا يعلم سيارة نيسان روج هي نفسها نيسان اكس تريل ( Nissan X Trial ) التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر SUV مدمجة ، أما نيسان روج سبورت فهي نفسها سيارة نيسان قشقاي ( Nissan Qashqai ) .

تحدث رئيس نيسان أوروبا مع فريق موقع Autocar ، ليكشف أن هذه الخطوة نحو كهربة الموديلات الحالية تستند إلى شعبية سيارات نيسان هايبرد الحالية للعلامة التجارية اليابانية .

ساعد النظام الهايبرد e-Power hybrid من نيسان في زيادة مبيعات سيارات قاشقاي (روج سبورت في أمريكا) بنسبة كبيرة خلال العام الماضي ، وتستخدم هذه السيارة على مجموعة نقل الحركة ICE لتشغيل البطارية ، والتي تشغل المحرك الكهربائي .

وفقاً لتصريحات الرئيس التنفيذي لشركة نيسان أوروبا السيد Guillaume Cartier ، ستساعد مجموعة نقل الحركة الهجينة e-Power في الدفع السيارات الكهربائية .

وقال : ” النقطة المهمة هي أننا نسير بطريقة انتقالية ، بطريقة ذكية ، باستخدام طاقة e-Power ، ثم إلى BEV الكهربائية بالكامل ، نحن بحاجة إلى الاستفادة منها في قاشقاي لكي نواكب التطور ، لذلك هذا شيء من الطبيعي أن ننظر إليه ، والذي سيكون المستقبل ” .

هذا التصريح الرسمي يؤكد أن هناك سيارات نيسان جوك 2025 و اكس تريل 2025 و نيسان قشقاي 2023 كهربائية بالكامل قادمة في السنوات القليلة المقبلة إن شاء الله .

ومن باب المعرفة شهد عام 2021 على بيع 2,380 سيارة نيسان روج فقط في أوروبا ، في المقابل تم بيع 3,182 نسخة من سيارات نيسان اريا الكهربائية بالكامل التي لم تكن متوفرة لمدة عام كامل ، من الواضح أن هناك إقبالاً على السيارات الكهربائية في أوروبا ، ربما بسبب تشريعاتها الصارمة لتقليل انتشار سيارات البنزين والتركيز للتوجه نحو سيارات هايبرد وكهربائية بالكامل .

من المرجح أن تعتمد سيارات روج و روج سبورت الكهربائية بالكامل على منصة CMF التي صممها تحالف رينو نيسان ميتسوبيشي ، سنشهد إطلاق العديد من السيارات الكهربائية المثيرة التي تعتمد على هذه المنصة خاصةً من شركة ميتسوبيشي .

استعرضنا ضمن هذا التقرير الصحفي الذي يعتمد على معلومات رسمية أول معلومات سيارات نيسان جوك 2025 و اكس تريل 2025 و نيسان قشقاي 2023 كهربائية بالكامل قادمة في عام 2025 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع