Search
Close this search box.

الكشف عن داخلية فولكس فاجن ID.2all رسميًا

سيارة id2

نشرت شركة فولكس فاجن الألمانية مؤخرًا بعض الصور الخاصة بـ داخلية سيارة ID.2all الكهربائية، لتوضيح أبرز المميزات الجديدة.

كانت فولكس فاجن كشفت عن طراز ID.2all الاختباري في وقت سابق من هذا العام، موعزةً بفجر جديد للسيارات الكهربائية التي تجمع بين السعر المعقول والمزايا المتقدمة، حيث تنوي الشركة طرحها بسعر يبدأ من 27,000 دولار أميرك أو ما يعادل 101,250 ريال سعودي .

الكشف عن داخلية فولكس فاجن ID.2all رسميًا

تم التعريف بالمركبة الكهربائية المنتظرة لأول مرة في مارس الماضي، وهي تستند إلى منصة MEB Entry الجديدة كلياً، وتفتخر بمدى يصل إلى 450 كم وفقاً لمعيار WLTP، ويعود الفضل لنظام القيادة الفائق الكفاءة وتقنيات البطارية والشحن، وفق ما أفادت به الشركة.

الكشف عن داخلية فولكس فاجن ID.2all رسميًا 1

صرح أندرياس ميندت، رئيس تصميم سيارات فولكسفاجن، أن ID.2all تقدم نافذة نحو لغة تصميم فولكس فاجن المستقبلية، مع تغييرات بارزة كتصميم العمود C الذي يحيي ذكرى جولف الأصلية. 

وتعد داخلية ID.2all بتجربة رحبة أشبه بما يقدمه طراز جولف، مع السعر الاقتصادي لطراز بولو.

ذو صلة: فولكس فاجن تُعلن عن سيارة ID 2all الكهربائية بالكامل

الآن، وقد أُتيحت لنا فرصة الاطلاع على التصميم الداخلي لهذه السيارة الصغيرة الفائقة من فولكس فاجن، يلفت النظر نظام الترفيه الحديث الذي يتضمن أزرار تحكم منفصلة للصوت.

والمفاجأة الكبرى هي السعة التخزينية الواسعة التي تتراوح بين 490 و1,330 لتر.

الكشف عن داخلية فولكس فاجن ID.2all رسميًا 4

للمقارنة، يوفر تسلا موديل 3، والذي يُعد معياراً في سوق السيارات الكهربائية، سعة تخزينية تبلغ 561 لتر خلف الصف الثاني.

عززت الصور التي نشرها ميندت مؤخراً من الإعجاب بمرونة التصميم الداخلي، حيث تتوافر سعة تخزينية إضافية تحت الأرضية ومقاعد قابلة للطي لزيادة المساحة. وأكد ميندت على ندرة وجود هذا الحجم من السعة التخزينية في سيارة مدمجة مثل ID.2all.

تعكس شاشات نظام المعلومات ولوحة العدادات، والتي تبلغ 12 إنش و 11 إنش على التوالي، التزام فولكس فاجن بتجربة استخدام سهلة ومريحة.

وفي خطوة مثيرة للاهتمام، تعيد فولكس فاجن استخدام الأزرار الفعلية، بما في ذلك مقبض دوّار لتغيير وضعيات القيادة، إشارة إلى وضعيات “الكلاسيكية” و”فنتاج” المُلهَمة من عصور البيتل والجولف.

الكشف عن داخلية فولكس فاجن ID.2all رسميًا 2

على الرغم من مزاياها الواعدة، إلا أن هناك تشكيكًا حول موعد وصول سيارة ID.2all إلى الأسواق. حيث تخطط فولكس فاجن لإطلاق عشر سيارات كهربائية جديدة بحلول عام 2026، على أن يكون الإصدار الإنتاجي لـ ID.2all مقررًا لعام 2025.

لكن التأخيرات الأخيرة، بما في ذلك تأخر إطلاق سيارة بورش ماكان الكهربائية واودي Q6 e-tron، تثير تساؤلات حول قدرة فولكس فاجن على تلبية وعدها.

ومع ذلك، تبرز سيارة فولكس فاجن ID.2all بمزيجها من السعر المعقول والاتساع والتصميم المبتكر، في عالم تتسابق فيه شركات صناعة السيارات لتلبية الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية بأسعار معقولة.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي Porsche Panamera 2024 بورش باناميرا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع