Search
Close this search box.

تويوتا كراون 2025 مع المزيد من الفخامة القياسية لترضي أهم سوق في العالم

سيارة تويوتا كراون 2025

حصلت سيارة تويوتا كراون 2025 على المزيد من الفخامة القياسية لترضي العملاء في أمريكا أهم سوق سيارات في العالم .

مع دخول سيارة كراون عامها الثالث فقط في السوق الأمريكي ، أهم سوق للسيارات في العالم ، تعمل تويوتا على تحسين مستوى الفخامة في هذه السيارة باصداراتها المتنوعة من ؛ السيدان كاملة الحجم ، الكروس أوفر متوسطة الحجم ، الهاتشباك . لا تزال السيارة متاحة حصرياً في أمريكا كـ سيارة هايبرد دفع كلي للعجلات ، ولكن بالنسبة لموديل عام 2025 ، تتبع سيارة كراون خطى سيارات تويوتا الأخرى في تقديم حزمة تجهيزات Nightshade .

تويوتا كراون 2025

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز جميع سيارات تويوتا كراون 2025 التي ستباع في أمريكا مهما كانت فئتها بحصولها على مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوية ، ومقاعد خلفية قابلة للتدفئة وعجلة قيادة قابلة للتدفئة . يضيف الطراز الأعلى سيارة كراون بلاتينيوم شاشة عرض رأسية على الزجاج ” هيد اب ديسبلاي ” ، وتوجيهاً بالعجلات الخلفية ، وعجلة قيادة قابلة للإمالة ، وصندوقاً يتم فتحه كهربائياً بدون استخدام اليدين .

شاشات تويوتا كراون 2025

قد يهمك : سيارة تويوتا كراون كروس أوفر 2024 تخضع لتجربتنا المفصلة

بعد أن مهدت كراون الطريق لمجموعة نقل الحركة هايبرد متوفرة على جميع سيارات كامري 2025 ، أصبحت كراون متاحة مع مجموعة مختارة من محركات البنزين والكهرباء .

مواصفات سيارات كراون جديدة الميكانيكية في السوق الأمريكي :

  • تعتمد اصدارات XLE وLimited وNightshade على نظام هجين يجمع بين محرك 4 سلندر سعة 2,5 لتر مع محركين كهربائيين لتوليد إجمالي 236 حصان من القوة ، وتأتي مع قير CVT ، تصنيفات استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة (EPA) غير متاحة لسيارة كراون 2025 حتى الآن ، ولكن لا ينبغي أن تتغير عن سيارة 2024 التي كانت بمعدل وسطي لتر واحد من البنزين لقطع مسافة 17,4 كم .
  • أما سيارة كراون بلاتينيوم فهي مزودة بنظام هايبرد ماكس ( Hybrid Max ) ، لتجمع بين عمل 4 سلندر سعة 2,4 لتر تيربو مع محركين كهربائيين لإنتاج قوة 340 حصان و 542 نيوتن متر من عزم الدوران ، بدلاً من ناقل الحركة CVT ، تأتي هذه النسخة مع قير اوتوماتيك من 6 سرعات ، تؤثر القوة الإضافية سلباً على الاقتصاد في استهلاك الوقود ، فهذه السيارة تستهلك بمعدل وسطي لتر واحد من البنزين لقطع مسافة 12,7 كم وفقاً لمقاييس وكالة حماية البيئة (EPA) لعام 2024 .

 

سيارات كراون 2025

اسعار تويوتا كروان 2025 في أمريكا :

  • سعر سيارة كراون XLE جديدة يبدأ من 42,535 دولار أمريكي أو ما يعادل 159,506 ريال سعودي .
  • سعر تويوتا كراون ليمتد جديدة يبدأ من 47,045 دولار أمريكي أو ما يعادل 176,418 ريال سعودي .
  • سعر سيارة كراون الجديدة نسخة Nightshade يبدأ من 49,860 دولار أمريكي أو ما يعادل 186,975 ريال سعودي .
  • سعر سيارة كراون بلاتينيوم 2025 يبدأ من 56,085 دولار أمريكي أو ما يعادل 210,318 ريال سعودي .

 

تتضمن جميع الاسعار رسوم الشحن والتوصيل البالغ قدرها 1,095 دولار أمريكي أو ما يعادل 4,106 ريال سعودي .

تويوتا كراون جديدة

تشتمل كل سيارة كراون موديل 2025 على نظام Toyota’s Safety Sense 3.0 كمعدات قياسية ، وهي تشتمل على مجموعة ميزات مساعدة السائق المتقدمة على التحذير من الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة وفرامل الطوارئ التلقائية ونظام تثبيت السرعة التكيفي والتحذير من مغادرة المسار ومساعدة التوجيه والتوجيه الذي يركز على المسار والعوارض الأوتوماتيكية العالية والتعرف على إشارات الطريق . لا تضمن هذه الحزمة نظام مراقبة النقطة العمياء والتنبيه الخلفي لحركة المرور في مجموعة الأمان ولكنها أيضاً قياسية على سيارة 2025 في السوق الأمريكي .

تعتمد كراون XLE على جنوط مقاس 19 إنش ويتميز بإضاءة خارجية LED وإمكانية الدخول والتشغيل بدون مفتاح ، في الداخل تحصل على مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوية، ومقاعد خلفية قابلة للتدفئة، وعجلة قيادة قابلة للتدفئة ، ونظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ ثنائي المنطقة ، ومجموعة عدادات رقمية مقاس 12,3 إنش ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 12,3 إنش تدع نظام اندرويد اوتو لاسلكياً و ابل كار بلاي ، ويوجد شاحن لاسلكي للهاتف ، ونظام صوتي من 6 مكبرات للصوت .

سيارة تويوتا كراون جديدة

أما نسخة ليمتد من سيارات كراون فتمتلك مصابيح أمامية LED مطورة وسقف زجاجي بانورامي ثابت ومساحات زجاج أمامية تستشعر المطر ونظام صوت JBL مكون من 11 مكبر صوت ، تضيف مجموعة الأمان الخاصة بها أجهزة استشعار أمامية وخلفية لوقوف السيارات مع فرامل طوارئ أوتوماتيكية .

أما نسخة Nightshade فهي عبارة عن حزمة مظهر تقريباً تعتمد على كراون ليمتد ، وتأتي مع جنوط سوداء غير لامعة مقاس 21 إنش ، ولمسات خارجية سوداء وشارات داكنة . إنه متوفر فقط باللون الأسود أو الأزرق الرمادي الداكن الذي تطلق عليه تويوتا اسم Storm Cloud .

Toyota-Crown

وأخيراً وصلنا إلى الفئة الأعلى بلاتينيوم ، تم تعزيز قائمة السلامة الخاصة بها من خلال شاشة العرض الأمامية ، والمساعدة في تغيير المسار ، والتنبيه الأمامي لحركة المرور ، والمساعدة في الازدحام المروري ، وكاميرا ركن السيارة بزاوية 360 درجة ومساعد ركن السيارة . تعتمد هذه السيارة على جنوط مقاس 21 إنش وتتميز بصندوق خلفي يفتح بدون استخدام اليدين مع مستشعر للركل ومفتاح رقمي ، مما يسمح للسائق باستخدام هاتفه كمفتاح . يتوفر طلاء ثنائي اللون حصرياً في طراز Platinum ويجمع بين غطاء المحرك والسقف وصندوق السيارة باللون الأسود مع هيكل باللون الأحمر أو الأبيض أو الرمادي الداكن أو البرونزي .

عرفناكم ضمن هذا التقرير على المزيد من الفخامة القياسية التي حصلت عليها تويوتا كراون 2025 لترضي أهم سوق سيارات في العالم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع