Search
Close this search box.

اودي A6 Avant E-Tron 2025 الجديدة تظهر في صور تجسسية

اودي A6 Avant E-Tron الجديدة تظهر في صور تجسسية

في ظل التطور المتسارع لصناعة السيارات الكهربائية، تشهد ساحة التنافس إطلالة جريئة من اودي مع اقتراب الكشف عن النسخة الإنتاجية الجديدة لسيارة A6 Avant E-Tron 2025 الكهربائية، التي تعد بتجسيد ما يقارب 95% من النموذج الاختباري الذي أذهل العالم الربيع الماضي .

من خلال الصور التجسسية الأخيرة، تظهر ملامح التصميم النهائي لهذه السيارة الكهربائية الفخمة، حيث تبدو ملامح الواجهة الأمامية مستترة بغلاف تمويهي، عدا عن حواف الشبك الأمامي السداسي الخفية التي توحي بتصميم عريض ومنخفض يحاكي النموذج الأصلي. بينما تتخلل الواجهة فتحات هواء صغيرة تضفي لمسة عملية على الأناقة المعهودة.

أما بالنسبة لملامح السيارة الجانبية، فهي تعكس تصميماً طويلاً ومنخفضاً، مع نسبة مسافة بين اللوحة الأمامية والمحور تفوق النماذج الحالية.

اودي A6 Avant E-Tron الجديدة تظهر في صور تجسسية 1

وعلى الرغم من حجم المقصورة الكبير، إلا أن سيارة 2025 لا تبدو بمظهر يوحي بقدرات الدفع الخلفي كما قد يتوقع البعض. وتظهر اللمسات الفنية على الأبواب الجانبية والعمود الخلفي D بتصميمه المميز على شكل عصا هوكي، بالإضافة إلى أجزاء الزينة المقوسة فوق النوافذ، وكذلك الكاميرات الجانبية التي تحل محل المرايا التقليدية.

ذو صلة: RS6 افانت 2020 صاروخ جديد من شركة اودي

في الجزء الخلفي، يبدو تصميم اودي A6 Avant E-Tron الكهربائية أكثر تحفظاً مقارنة بالنموذج الاختباري، إذ تم تعديل التصميم الخاص بالجناح الخلفي والصادم ليصبح أكثر دقة وأقل بروزاً. ومع ذلك، يُتوقع أن تقدم النماذج الرياضية المستقبلية S و RS لمسات أكثر جرأة وتميزاً.

اودي A6 Avant E-Tron الجديدة تظهر في صور تجسسية 6

بالنظر إلى المواصفات، من المتوقع أن تحاكي السيارة النموذج الأوّلي مع بطارية بسعة 100 كيلوواط ساعة، ومحركين يولدان قوة تصل إلى 469 حصان وعزم دوران يبلغ 800 نيوتن متر، وستستند السيارة على منصة (PPE) التي تشترك بها مع بورش ماكان الجديدة.

كما يُرجح أن تطرح اودي نموذج ذو محرك واحد بعد الإصدار الأول بمحركين ودفع رباعي.

كان متوقعاً أن تكشف اودي عن تشكيلة سيارات A6 E-Tron الكهربائية في العام الماضي، إلا أن ذلك لم يتحقق.

ولكن، مع التصميم الذي يبدو شبه نهائي، يتوقع الخبراء الإعلان عن طراز واجن “Avant” وطراز سيدان خلال هذا العام.

 

هذا، وتعكس التحديثات الجديدة لسيارة A6 Avant E-Tron التزام اودي بتقديم أحدث ما لديها من تقنيات السيارات الكهربائية، ممزوجة بتصميم يجمع بين الأناقة والأداء.

وبذلك، تواصل الشركة الألمانية ريادتها في مجال الابتكار وتعزيز مكانتها في سوق السيارات الكهربائية الفخمة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي مرسيدس اس ال ٥٥ تعود بقوة 2024 Mercedes AMG SL55

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع