Search
Close this search box.

تسلا سايبر تراك ربما تُصبح مركبة الشرطة المُفضّلة في المستقبل

تسلا سايبر تراك ربما تُصبح مركبة الشرطة المُفضّلة في المستقبل 1

مركبة تسلا الشهيرة “سايبر تراك” قد تصبح قريبًا “سيارة شرطة من الجيل القادم”، حسب ما ألمح إليه لاري إليسون، مؤسس شركة أوراكل وأحد أكبر المساهمين في تسلا، والذي كان حتى مؤخرًا عضوًا في مجلس الإدارة للشركة الأمريكية المصنعة للسيارات الكهربائية.

جاءت هذه التصريحات خلال كلمة ألقاها إليسون في المؤتمر السنوي كلاود وورلد 2023 التابع لشركته يوم أمس، حيث أدلى بعدد من التعليقات المثيرة بشأن تسلا سايبر تراك.

وكان إليسون يتحدث عن حلول برمجية تقدمها أوراكل لأجهزة الشرطة، خصوصًا لمركبات الشرطة، عندما قدم ما أسماه “مركبة الشرطة من الجيل القادم”، مصحوبة بصورة لـ سايبر تراك.

وقال إليسون: “سيارة الشرطة من الجيل القادم ستكون متوفرة قريبًا جدًا. إنها سيارتي المفضلة في الواقع. إنها السيارة المفضلة لـ إيلون ماسك أيضًا. إنها مذهلة. أعرف الكثير عنها، بعضها لا يزال قيد الإعلان، ولكنها بين أمور أخرى هي آمنة للغاية، وسريعة جدًا، ولديها هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ”.

يبدو أن المدير التنفيذي لـ شركة أوراكل جاد حول نشر تكنولوجيا شركته لتحويل تسلا سايبر تراك إلى مركبة للشرطة، حيث قال إنهم يخططون لاستخدام الشاشة والكاميرات الموجودة داخل المركبة لتنفيذ حلول البرمجيات الخاصة بهم.

ذو صلة: حجوزات شاحنة تسلا سايبر تراك تصل لهذا الرقم المذهل

وأضاف إليسون أنهم نشروا بالفعل تلك الحلول في مركبات تسلا الخاصة بالشرطة في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

تسلا سايبر تراك ربما تُصبح مركبة الشرطة المُفضّلة في المستقبل 4

في السنوات الأخيرة، أصبحت مركبات تسلا شائعة للغاية بين أقسام الشرطة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأميركية.

حيث اكتشفوا أن السيارات الكهربائية مثالية للاستخدام كـ مركبات دورية، وأن استخدام السيارات الكهربائية يُقلل بشكل كبير من تكاليف التشغيل من خلال توفير الوقود.

وكانت شرطة سومرست من أوائل الأقسام التي اشترت تسلا موديل Y لاستخدامها كمركبة دورية، ويعتقدون أن تشغيل سيارة موديل Y واحدة قد يوفر لهم حوالي 80,000 دولار خلال 10 سنوات بفضل توفير الوقود وتقليل تكاليف الصيانة.

ومع ذلك، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت سايبر تراك ستصبح المركبة الكهربائية المفضلة الجديدة للشرطة حول العالم.

في جميع الأحوال، من المقرر أن يتم إطلاق البيك أب الكهربائية في الولايات المتحدة في الأسابيع القليلة المقبلة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اقوى نسخة من اودي Audi RS7 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع