Search
Close this search box.

تويوتا EPU شاحنة بيك اب كهربائية صغيرة

تويوتا EPU شاحنة بيك أب كهربائية صغيرة 6

كشفت شركة تويوتا مؤخرًا عن شاحنة بيك اب كهربائية صغيرة باسم “EPU” للمنافسة في سوق مزدحم بالفعل.

تحاول الشركات العالمية المتنافسة في السوق المزدحم للشاحنات الكهربائية تقديم مجموعة من الخيارات المتعددة، والتي غالبًا ما تكون ضخمة في الحجم.

ولكن تويوتا، في خطوة جديدة ومثيرة للاهتمام، قررت أن تكسر هذا القالب المألوف وتقدم لنا شاحنة صغيرة الحجم.

تويوتا EPU شاحنة بيك أب كهربائية صغيرة 1

فقد كشفت تويوتا مؤخرًا عن شاحنة “EPU” الكهربائية الصغيرة، والتي من المتوقع أن تكون واحدة من الاختيارات المثيرة في هذه السوق التنافسية. تم تصميم شاحنة البيك اب الكهربائية الصغيرة بشكل بسيط ونظيف، مع سقف بلون مغاير يضفي لمسة فنية معاصرة.

بالرغم من حجمها الصغير، فإن تويوتا EPU تفتخر بمقاييس تنافسية . فهي تمتد لحوالي 199.6 إنش ( 5,070 ملم )، مما يجعلها بنفس طول فورد مافريك تقريبًا. كما أنها أقل بحوالي إنش ( 25,4 ملم ) في الارتفاع وأعرض ببضع إنشات .

تويوتا EPU شاحنة بيك أب كهربائية صغيرة 4

تويوتا EPU لا تتميز بحجمها الصغير فقط، ولكن الشركة اليابانية استطاعت أيضًا الاستفادة من تقنية الدفع الكهربائي لزيادة المسافة بين المحاور بمقدار 10 إنشات، ما قد يؤدي إلى زيادة المساحة الداخلية.

ذو صلة: ظهور تويوتا تاكوما 2024 في صورة تشويقية جديدة على انستقرام

أما بالنسبة للتصميم الداخلي، فيبدو عمليًا ومبتكرًا. مع لوحة قيادة تم تصميمها لتكون مثل رف مقسم للأغراض الصغيرة.

تويوتا EPU شاحنة بيك أب كهربائية صغيرة 8

وتأتي الشاحنة مزودة بأدوات قيادة حديثة، بما في ذلك عجلة القيادة الجديدة، والنظام المتطور للقيادة بالأسلاك “Steer by Wire”، وأزرار القيادة الأخرى التي تم تثبيتها بين الشاشتين العائمتين.

كما تمتاز شاحنة EPU الجديدة بميزات فريدة من نوعها مثل الحوض القابل للطي، لتمديد المساحة ومنع الأغراض من السقوط. وألمحت تويوتا أيضًا إلى ميزة مثل البوابة المتوسطة، مثل شاحنة شفروليه سلفرادو الكهربائية، لكنها لم توضح بعد ما إذا كان النافذة الخلفية قابلة للخروج مما يتيح ممرًا كاملًا.

 

في ضوء هذه الميزات الهامة والتصميم المبتكر، فإننا نتطلع بشوق لرؤية شاحنة تويوتا EPU الكهربائية تنتقل من مرحلة العرض إلى مرحلة الإنتاج. فقد قدمت تويوتا خيارًا جديدًا ومثيرًا في سوق الشاحنات الكهربائية، والذي يعد بالتأكيد خطوة إيجابية نحو توفير خيارات أكثر تنوعًا ومرونة للمشترين.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Geely Geometry C 2024 تجربة تفصيلية جيلي جيومتري سي الكهربائية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع