Search
Close this search box.

جيب افنجر 2024 تتوفر رسميًا مع هذه التقنيات والمميزات

جيب أفنجر 2024 تتوفر رسميًا مع هذه التقنيات والمميزات 1

بعد الفوز بمرتبة الشرف في مسابقة “سيارة العام الأوروبية 2023” وحصدها للعديد من الجوائز العالمية الأخرى، ها هي سيارة جيب افنجر 2024 تطل على الساحة بشكل جديد، وهي متاحة الآن للشراء.

هذه السيارة، التي تم تطوير مستويات التجهيزات والأسعار فيها، تتميز بنطاق يصل إلى 600 كيلومتر، على الرغم من أن هذا الرقم يعتمد على دورة WLTP للمدينة، أي أنّه معيار غير واقعي إلى حد ما. ومع ذلك، فإن هذا الرقم يمثل تحسنًا بمقدار 50 كيلومتر عن الطراز الذي تم إصداره في العام 2023.

تُقدّم جيب افنجر 2024 تجربة قيادة ممتعة تحت ظروف الطقس المفتوح بفضل “سقف سكاي المفتوح”، بالإضافة إلى مقعد السائق المدعوم بوظيفة التدليك والجلد الفاخر.

جيب أفنجر 2024 تتوفر رسميًا مع هذه التقنيات والمميزات 4

ومع ذلك، فإن جيب لا تزال تتمسك بثلاثة أنواع من مجموعات توليد القوة في سيارة افنجر 2024 . بجانب النسخة الكهربائية بنسبة 100%، هناك نسخة هايبرد وحتى خيار محرك الاحتراق الداخلي.

ورغم أن الشركة ترغب في تقديم هذا الاختيار كتعهد منها بتقديم الخيارات للعملاء، إلا أن الواقع يظهر أن جيب، مثل العديد من الشركات الأخرى ذات الإرث الطويل، لا تزال عالقة في عصر محركات الاحتراق الداخلي.

ذو صلة: جيب تكشف النقاب عن رانجلر ماغنيتو 3.0 الكهربائية بقوة 650 حصان

وتقدم جيب افنجر 2024 ثلاثة مستويات من التجهيزات لتناسب مختلف الأذواق:

  • Longitude: مزود بجنوط معدنية مقاس 16 إنش، ومصابيح أمامية LED كاملة، ومجموعة من ميزات الأمان، هذا التجهيز مثالي لمن يقدرون العملية والأناقة.
  • Altitude: مع جنوط معدنية مقاس 17 إنش، ونظام التحكم المتكيف بالسرعة، وأرضية الشحن القابلة لتعديل الارتفاع، يوفر طراز “Altitude” توازنًا بين العملية والرقي.
  • Summit: للعملاء الذين يسعون لذروة الفخامة، يقدم التجهيز “Summit” جنوط معدنية مقاس 18 إنش، وإضاءة محيطية متعددة الألوان، ونظام دخول بدون مفتاح عن بُعد، بالإضافة إلى ميزات الأمان المتقدمة.

طورت جيب تشكيلة افنجر 2024″ وخفضت سعر النموذج الكهربائي بمبلغ يصل إلى 2100 دولار أمريكي مقارنة بـ 2023 الحالي.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه: هل هذا كافٍ؟ لا تزال النسخة “Summit” تتعادل في السعر مع سيارة تسلا موديل 3 وهذه الأخيرة تعتبر سيارة أفضل بكثير، حيث تتميز بمساحة أكبر، ونطاق أوسع، وأداء أكثر تفوقًا.

لا شك في أن جيب افنجر 2024 سيارة رائعة، وتظل لديها فرصة جيدة لتحقيق مكانتها في عالم السيارات الكهربائية الصغيرة المعدة للمدن. ومع وجود أكثر من 40,000 حجز مُسبق عليها، من الواضح أن هذه السيارة استطاعت أن تلفت انتباه السائقين في أوروبا.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي مرسيدس AMG GT 63 2024 الجيل الثاني

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع