Search
Close this search box.

ظهور صور بورش 718 بوكستر الكهربائية تكشف عن هذه التحديثات

داخلية بورش 2025

ظهرت تفاصيل جديدة عن سيارة بورش الكشف الرياضية الكهربائية 718 بوكستر، حيث رصدت عدسات المصورين السيارة المذكورة أثناء اختبارها في ظروف شتوية قاسية، ما ينبئ بقرب موعد الكشف الرسمي عن الطراز.

وضمن هذه الصور، تمكنّا من إلقاء نظرة أدق على التصميم الخلفي للسيارة الذي يتميز بمصابيح LED عريضة تمتد على كامل عرض السيارة، مُشيرةً إلى تجديدات تصميمية بارزة من قبل الصانع الألماني.

تُظهر الصور المصابيح الأمامية التي تكاد تكون مطابقة لتلك المستخدمة في الطرازات المحدثة من تايكان الكهربائية و ماكان الكهربائية، مُعتمدةً تصميم LED رباعي النقاط لأضواء النهار، والتي تعمل أيضًا كإشارات الانعطاف.

ظهور صور بورش 718 بوكستر الكهربائية تكشف عن هذه التحديثات 2

ويبدو أن بورش قد تخلت عن التصميم التقليدي لمصابيح تايكان التي كانت تتخذ شكل الدمعة، في إشارة إلى تحوّل في الهوية التصميمية للشركة.

بالانتقال إلى التفاصيل الأخرى، تُعد الجنوط التي زودت بها سيارة الاختبار من النقاط التي تسترعي الانتباه، بتصميمها الخارجي السميك الذي يخفي وراءه مكابح أمامية ضخمة وملاقط مطلية باللون الأسود.

ولا يغيب عن الذهن أن هذه الجنوط مجهزة بإطارات مُعدة خصيصًا للتعامل مع الثلوج ومتطلبات الطقس البارد.

ذو صلة: ما هي أسرع السيارات الكهربائية في العالم في 2024؟

وفي خطوة لافتة، أزاحت بورش الستار عن منفذ الشحن الذي وُضع بوضوح في وسط الصدام الخلفي، فيما تواصل الشركة إخفاء التصميم النهائي للجزء السفلي من الصدام الخلفي، محتفظة بسريته.

كذلك، تشير المعلومات الأخيرة من بورش إلى أن إطلاق سيارة بورش 718 بوكستر الكهربائية سيتم في عام 2025، حيث ستشترك خطوط الإنتاج مع النسخ المعتمدة على الوقود من طراز 718 لفترة مؤقتة، قبل الانتقال الكامل إلى النسخ الكهربائية.

رغم عدم الإعلان عن موعد نهائي لوقف إنتاج طرازات 718 التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي، إلا أن بورش تبدو متجهة نحو التحوّل التدريجي للكهرباء.

 

ويُتوقع أن يحظى عشاق العلامة بفرصة لاختيار النوع المفضل لهم من بين النسخ الكهربائية أو تلك التي تعمل بالوقود لفترة محدودة بعد الإطلاق الرسمي لـ سيارة بوكستر الكهربائية.

تأتي هذه التسريبات بعد يوم واحد من إعلان بورش رسميًا عن طرازات تايكان 2025، حيث تأتي بتحديثات بسيطة في التصميم الخارجي، وزيادة في قوة الأداء، حتى أصبح طراز تايكان تيربو إس بقوة 938 حصان بدلًا من 750 حصان في الطراز السابق.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Porsche Cayenne 2024 تجربة تفصيلية بورش كايين

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع