Search
Close this search box.

كاديلاك ليريك 2025 ستحصل على هذه التحديثات

كاديلاك ليريك ستحصل على تحديث جديد في هذا الموعد 3

تواصل شركة جنرال موتورز تعزيز مكانتها في سوق السيارات الكهربائية بإصدار تحديث برمجي هام لسيارتها كاديلاك ليريك الرياضية متعددة الاستخدامات، في خطوة تأتي ضمن مساعيها لتحسين تجربة القيادة والتنافس بقوة في هذا القطاع المزدهر.

في تطور يُظهر التزام الشركة بالابتكار، أجرت جنرال موتورز تحديثًا شاملاً لنظام التحكم الذاتي “سوبر كروز” في سيارة كاديلاك ليريك الكهربائية الفاخرة، موسّعة نطاقه ليغطي أكثر من 1,207,000 كم في أمريكا الشمالية.

يقلل هذا التحديث من التنبيهات التي تطالب السائق بإعادة السيطرة على القيادة، مما يتيح تجربة قيادة أكثر استرخاءً، خاصةً على الطرق السريعة.

تجربتنا الأولى لـ ليريك 2023 أول سيارات كاديلاك الكهربائية

ستأتي هذه الخطوة في شهر مارس بالتزامن مع إضافات جديدة للسيارة، كالتحكم اللمسي في باب المرآب وصندوق القفازات، فضلاً عن تحسينات في أداء تطبيق MyCadillac الذي يُعد بتجربة أكثر سلاسة.

هذه التفاصيل الصغيرة تُحسن التفاعل بين السيارة والسائق، وتُلبي توقعات عملاء كاديلاك التي كانت تفتقر إلى بعض الجوانب التقنية.

على الرغم من التحديثات الجديدة، فإن كاديلاك ليريك ستحتاج من أصحابها زيارة الوكيل لتثبيت التحديثات، وهو ما يُعد خطوة تقليدية قد يعتبرها بعض العملاء إزعاجًا بسيطًا، لكنها تضمن تطبيق التحديث بشكل سلس ودون مشاكل.

ذو صلة: ما هي أفضل السيارات الكهربائية

كاديلاك ليريك ستحصل على تحديث جديد في هذا الموعد 5

تأتي هذه التحديثات في وقت حرج، حيث تسعى جنرال موتورز لتعزيز مبيعات ليريك التي بلغت أكثر من 9000 سيارة في عام 2023، وهو رقم يعكس جزءاً صغيراً من مبيعات تسلا.

وبرغم أن كل من كاديلاك ليريك وتسلا موديل Y لا تستهدفان نفس الفئة من العملاء بالضبط، إلا أنهما تتنافسان في نفس الفئة السوقية. ومع ذلك، تركز جنرال موتورز على استراتيجية طويلة المدى، مستثمرة في تكنولوجيا البطاريات وتحسين البرمجيات، على أمل أن يمنحها ذلك ميزة تنافسية في المستقبل.

تشق كاديلاك ليريك طريقها في السوق بين تسلا موديل X التي تتميز بحجم أكبر وأداء أفضل وسعر أعلى، وموديل Y التي تتوفر بحجم أصغر وأداء أسرع في نسختها الرياضية وبسعر أقل.

ومع ذلك، للعملاء الباحثين عن تجربة فخمة في عالم السيارات الكهربائية ليس هناك الكثير من الخيارات، وهنا تقدّم ليريك نفسها كخيار فاخر ومميز لقاعدة عملاء مخلصة.

من خلال هذه التحديثات الجديدة، ترغب جنرال موتورز في التأكيد على سجلها الحافل في إنتاج سيارات موثوقة وتظهر أنها تأخذ التنافس في قطاع السيارات الكهربائية على محمل الجد.

ولا يمكننا أن نغفل عن جاذبية التصميم الفريد لسيارة ليريك، والذي يبدو مستقبليًا مع طابع كاديلاك الجريء الذي يخطف الأنظار بطريقة لا تستطيع تسلا مجاراتها.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي تحدي افضل إطار (التماسك , العزل , التحمل )

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع