Search
Close this search box.

هل تُصدر تسلا سيارة موديل اس بليد واجن قريبًا؟

هل تُصدر تسلا طراز موديل إس بليد واجن قريبًا؟

ظهرت مؤخرًا صور رقمية جديدة لما يبدو أنّه طراز تسلا موديل اس بليد واجن، في تخيّل لما قد يكون عليه مستقبل السيارات الكهربائية.

في خضم سباق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، تقدم شركة تسلا الأمريكية أداءً استثنائيًا في السوق العالمية، معلنة عن بدء تسليم سيارتها البيك اب الكهربائية الضخمة والمرتقبة، سايبرترك ، للمنافسة بقوة مع نظيرتها فورد F150 Lightning وغيرها من السيارات في الفئة نفسها.

تأتي هذه المستجدات عقب إطلاق موديل “تسلا موديل 3 هايلاند” المحدّث في أسواق رئيسية مثل الصين وأوروبا خلال عام 2023، والذي وصل بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية في بداية عام 2024.

وفي تطور ملحوظ، أشارت أحدث التقديرات إلى أن سيارة تسلا موديل Y، الكروس أوفر الأكثر مبيعًا، تصدرت قائمة السيارات الأكثر تسليمًا على مستوى العالم.

ومع هذه الإنجازات البارزة، يتوقع المراقبون أن تسعى تسلا لتحديث موديل Y بمزايا مماثلة لتلك المتوفرة في موديل هايلاند الجديد.

كما تتوالى التكهنات والنظريات المثيرة حول تسلا. من بينها، يعتقد البعض بأن تسلا قد تقدم قريبًا سيارة ميني فان لإحياء هذا القطاع المتراجع. وهناك من يرغب في رؤية سيارة أصغر حجمًا وأقل تكلفة من الشركة، كما وعد إيلون ماسك بسيارة تسلا موديل 2 بسعر 25 ألف دولار.

هل تُصدر تسلا طراز موديل إس بليد واجن قريبًا؟ 2

ومن جهة أخرى، قام أحد الفنانين بإعادة تسليط الضوء على سيارة تسلا موديل اس بليد صاحبة الـ 1020 حصان. يُعرف هذا الفنان الافتراضي باسم”jlord8″ على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو معتاد على العبث بكل ما يتعلق برسوميات سيارات جنرال موتورز وفورد، ونادرًا ما ينحرف نحو السيارات الكهربائية.

والآن، يُقدم لنا نموذجًا تخيليًا جديدًا لسيارة تسلا موديل اس بليد واجن، التي تجسّد الكفاءة والسرعة.

هل تُصدر تسلا طراز موديل إس بليد واجن قريبًا؟

ذو صلة: أفضل السيارات الكهربائية في 2023

هذه السيارة ليست مجرد وسيلة نقل عادية، بل هي تعبير عن التقنية الفائقة التي قد تناسب الحياة العصرية التي تسعى للجمع بين الاستدامة وحياة المغامرات.

مع أوقات سريعة في مضمار السباق تتفوق على السيارات الخارقة، وصندوق خلفي كبير بما يكفي لحمل أمتعة عطلتك، تبدو وكأنها السيارة الكهربائية المثالية، على الأقل إذا تجاوزت حدود الخيال إلى واقع التصنيع.

لكن، على ما يبدو فإن تسلا لا تنوي في الواقع إنتاج سيارة واجن، حتى وإن كانت لا تزال منتشرة في أماكن مثل أوروبا.

من ناحية أخرى، ولمحبي السيارات التي تعمل بالوقود الأحفوري، تخيل المُصمم أيضاً فكرة تحديث فورد اكسبلورر 2025 لتصبح سيارة واجن عائلية. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه: أي منها سيكون أروع؟

بين هذه التوقعات والتكهنات، تبقى تسلا في طليعة الشركات المصنعة للسيارات الكهربائية، مضيفة إلى السوق تنوعًا يثري تجارب القيادة ويوسع خيارات المستهلكين.

ومع استمرار الحديث عن موديلات جديدة وأفكار مبتكرة، تؤكد الشركة مرة أخرى على التزامها بريادة مستقبل التنقل الكهربائي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة اطارات على أقوى سيارة كهربائية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع