Search
Close this search box.

صور مسربة واضحة من الداخل والخارج لبيك اب تيسلا سايبرتراك قبل أسبوع من إطلاقه

سيتم إطلاق تيسلا سايبرتراك Tesla Cybertruck أخيرًا في نسخته الإنتاجية الأسبوع المقبل في 30 نوفمبر،

سيتم إطلاق تيسلا سايبرتراك Tesla Cybertruck أخيرًا في نسخته الإنتاجية الأسبوع المقبل في 30 نوفمبر، أي بعد أربع سنوات بالضبط من عرض النموذج الأولي الأصلي لأول مرة للعامة.

وستبدأ Tesla في تسليم العملاء أول شاحنة صغيرة كهربائية تصنعها يوم الخميس المقبل، ونأمل أن تعلن الشركة الأمريكية عن التفاصيل التي طال انتظارها مثل مواصفات البطارية ونظام الدفع والأداء وأرقام المسافة التي تقطعها السيارة بالشحنة الكهربائية الواحدة والسعر.

ولكن وحتى ذلك الحين، تستمر الصور ومقاطع الفيديو الجديدة لبيك اب سايبرتراك  في الانتشار عبر الإنترنت، بما في ذلك مجموعة جديدة من الصور التي تبدو احترافية للغاية – لدرجة أن لدينا شك قوي في أنها صور صحفية رسمية مسربة لمركبة البيك الكهربائية الأولى من شركة تسلا.

وكما نشاهد في المنشور في الأسفل عزيزي القارئ ، فقد تم نشر الصور على X بواسطة @ya78756632، ولكن تم تحميلها في البداية على Weibo بواسطة المستخدم xiaohongshu، الذي تظهر علامته المائية في الركن الأيمن السفلي من كل صورة من الصور المعروضة .

توفر الصور أفضل مظهر حتى الآن للوحة العدادات – التي تظهر هنا مع الزخرفة البيضاء – بالإضافة إلى الشاشة التي تعمل باللمس (UI)، وعجلة القيادة المربعة، والكونسول الوسطي الضخم، والمقاعد الرياضية، والسقف الزجاجي.

وتعرض إحدى الصور لقطة مقربة لشاشة اللمس، وتكشف عن جزء من القائمة، كما يمكننا رؤية أزرار التحكم لغطاء الصندوق (فتح / إغلاق)، وإعدادات نظام التعليق (دخول / منخفض / مرتفع)، وضبط التوجيه والمرايا، والمصابيح الأمامية، وقفل الأطفال، وقفل النافذة، ووضع الحراسة، ووضع غسيل السيارة، والمزيد.

وتحتوي المقاعد الأمامية على دعامات جانبية سخية ومواد مثقوبة، مما يوحي بأنها قابلة للتهوية والتدفئة.

هناك أيضًا لقطة للصندوق مع فتح الغطاء، مما يكشف عن سعة جيدة ولكن بصراحة لا يمكن مقارنتها بطراز F-150 Lightning الأكبر حجماً ، وبالإضافة إلى ذلك، تظهر لقطة مقربة لغطاء المرآة الجانبية المثلثة ومساحات الزجاج الأمامي الضخمة.

وأخيرًا، تتضمن الصور لقطة جميلة لمركبة البيك اب الكهربائية تيسلا سايبرتراك، حيث يمكن رؤيتها من الأمام أثناء قيادتها. وتبدو المركبة رائعة من الخارج والداخل في كل هذه الصور، على الأقل هذا ما نراه في الصور!

ولكننا حصلنا على أكثر من مجرد صور جديدة هذا الأسبوع، حيث كشفت تسلا عبر الملصقات الإعلانية الموضوعة في صالات العرض الخاصة بها أن تيسلا سايبرتراك سيكون لديها قدرة سحب تبلغ 11000 رطل وحمولة 2500 رطل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع