Search
Close this search box.

كل ما نعرفه حتى الآن عن سيارة كاديلاك اسكاليد اي كيو 2024/2025

كل ما نعرفه حتى الآن عن سيارة كاديلاك اسكاليد اي كيو 20242025

تفصلنا أيام قليلة عزيزي القارئ عن موعد الكشف  المرتقب لسيارة اسكاليد اي كيو  الكهربائية من كاديلاك. حيث سيتم الكشف العالمي الأول عن السيارة يوم الأربعاء ، 9 أغسطس ، مما يمنحنا نظرة شاملة على الطراز الجديد المثير ومواصفاته وقدراته الأدائية

كل ما نعرفه حتى الآن عن سيارة كاديلاك اسكاليد اي كيو 20242025

ومن الجدير بالذكر  أن كاديلاك وضعت أنظارها على هدف طموح هذا العام، وهو إطلاق ثلاث سيارات كهربائية ، إحداها هي إسكاليد الكهربائية ، والتي يطلق عليها الآن اسم ” اسكاليد اي كيو “. فيما  تشير الصور التجسسية  لنموذج أولي للإسكاليد الكهربائية إلى أنها ستكون بعيدة كل البعد عن كونها نسخة طبق الأصل بسيطة للطراز الحالي من Escalade الذي يعمل على البنزين .

حيث تكشف هذه اللقطات التجسسية عن غطاء إضاءة خلفي مصمم بشكل مميز في سيارات الدفع الرباعي اللضخمة  ، ويلتف الغطاء حول الزوايا الخلفية ويمتد إلى جانبي باب صندوق الأمتعة. وهو ما يذكرنا بالأسلوب التصميمي المستخدم في سيارات اسكاليد التقليدية ، مما يشير إلى أن هذه الأضواء الخلفية من المرجح أن تستمر للأعلى في الأعمدة الخلفية بجانب الزجاج الخلفي.

علاوة على ذلك ، توفر أحدث صور التجسس نظرة خاطفة على تصميم النافذة الخلفية لسيارة كاديلاك إسكاليد آي كيو. كما تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة التي تعمل بالبطارية بعجلات مقاس 24 بوصة وستأتي مزودة بحواف جانبية قابلة للسحب كميزة قياسية.

وفيما بقيت كاديلاك متحفظة على أي معلومات بشأن القوة أو المدى أو المواصفات الرسمية لسيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية الجديدة ، فقد تم الكشف عن أن إسكاليد آي كيو ستستخدم تقنية Ultium الجديدة من جنرال موتورزوالتي أثبتت قدراتها في السيارات الكهربائية أخرى ، مثل Hummer EV ، التي تتميز بمدى مسافة مقطوعة مذهل يبلغ إلى 314 ميلاً في الشحنة الكهربائية الواحدة .

مع وضع ذلك في الاعتبار ، من المحتمل جدًا أن تقدم اسكاليد اي كيو أداءً استثنائيًا ومسافة جيدة .

ومن جهة أخرى  وقبل خمسة أشهر ، فقد قدم صانع السيارات الأمريكي فيديو تشويقي ، يقدم نظرة خاطفة على التصميم الخارجي للسيارة، كما التأكيد على أن كاديلاك الكهربائية سيتم تصنيعها في مصنع جنرال موتورز Zero Detroit-Hamtramck Assembly Center ، المسؤول أيضًا عن إنتاج Hummer EV ، بالإضافة إلى شفروليه سيلفرادو وسيارات  GMC Sierra Denali EVs.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع