Search
Close this search box.

أولى سيارات لينكون الكهربائية ستكون كروس أوفر وستخرج في هذا الموعد

أولى سيارات لينكولن الكهربائية ستكون كروس أوفر وستخرج في هذا الموعد

في آخر التقارير الصحافية، يبدو أن أولى سيارات لينكون الكهربائية ستكون من نوع كروس أوفر مع ثلاثة صفوف مقاعد.

جاءت النهاية المبكرة لأول سيارة كهربائية من لينكون بمثابة صدمة مفاجئة للجميع. في أوائل عام 2020، كشفت الشركة الأمريكية أنها تعمل على طراز يعتمد على تكنولوجيا ريفيان، والذي كان من المفترض أن يقدم “أداءً سهلًا” بالإضافة إلى “تكنولوجيا متصلة وبديهية”. لكن الطراز تم إلغاؤه بعد بضعة أشهر في ظل جائحة فيروس كورونا، مع دخول العالم بأسره في حالة الإغلاق.

أولى سيارات لينكولن الكهربائية ستكون كروس أوفر وستخرج في هذا الموعد 1

وعلى الرغم من هذا الركود، فإن الشركة لم تتخلى عن السيارات الكهربائية، حيث ذكرت مصادر صحفية أن سيارة لينكولن كروس أوفر كهربائية تحمل ثلاثة صفوف من المقاعد ستظهر على الأرجح في أواخر عام 2025.

وفقًا للمصدر، سيتم بناؤها في مصنع أوكفيل في كندا وستكون بحجم تقريبي مماثل للطراز الحالي، لينكولن أفياتور.

بالحدث عن لينكون أفياتور، قام بعض المصورين بالتقاط الطراز المحدث في وقت سابق من هذا العام. حيث ستحصل السيارة على واجهة جديدة كلياً تعكس التصميم المُجدد لـ نوتيلوس.

ستستمر التغييرات داخل السيارة بفضل وحدة التحكم المركزية المعدلة بشكل طفيف، والمفاتيح المحدثة، ونظام المعلومات الترفيهي الجديد كلياً المدمج في جوجل. والأهم من ذلك، من المتوقع أن يقدم الطراز نظام القيادة شبه الذاتية ActiveGlide.

قد يهمك: سيارة لينكولن الكهربائية المستقبلية تحصل على أبواب بطول 4 أمتار

أولى سيارات لينكولن الكهربائية ستكون كروس أوفر وستخرج في هذا الموعد 2

وبينما من المتوقع أن يتم تقديم الطراز المحدث قريبًا، يبدو أن طراز لينكون أفياتور الذي يعمل بمحركات الاحتراق الداخلي آخر أيامه، حيث قالت المصادر أنه سيخرج من الإنتاج بحلول أوائل عام 2026. ومع ذلك، قد يستمر اسمه مع السيارة الكهربائية ثلاثية الصفوف.

وفي أخبار متصلة، من المتوقع أن يخرج طراز لينكولن كورسير من الإنتاج بحلول عام 2025. وقد يكون ذلك ضربة كبيرة حيث تبدأ النماذج الحالية من 38,730 دولار أميركي، وهي السيارة الأكثر اقتصادية للعلامة التجارية. حيث تكلف كورسير أقل بـ 11,685 دولار من نوتيلوس.

وفي نهاية التشكيلة هناك سيارة نافيجيتور، والتي من المتوقع أن يتم “إعادة تصميمها في النصف الأول من العام المقبل”. وقد شوهد الطراز المقابل، فورد إكسبيديشن، مؤخراً في ديترويت مع تحديثات ثورية.

لا يُعرف الكثير عن سيارة نافيجيتور المقبلة، لكن بعض وسائل الإعلام تقول أن لينكولن ليست لديها خطط لتحويلها إلى سيارة كهربائية.

جدير بالذكر أن كاديلاك كشفت مؤخراً عن كاديلاك اسكاليد IQ الكهربائية، التي تمتلك قوة 750 حصان ومدى يصل تقريباً إلى 450 ميل (724 كم).

من الواضح أن سيارات لينكون تواجه بعض التحديات في مسعاها نحو التحوّل الكهربائي، لكنها تظل ملتزمة برؤيتها للمستقبل.

شاهد أيضًا على عرب جي تي مرسيدس اي كلاس Mercedes E-Class 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع