اسعار ومواصفات سيارات لينكون افياتور 2023

سيارات لينكون افياتور 2023 هي سيارة فخمة من فئة سيارات الدفع الرباعي المرتفعة SUV متوسطة الحجم والتي تتضمن ثلاثة صفوف من المقاعد وتباع تحت علامة لينكون التجارية التابعة لشركة فورد ، حيث تعتمد السيارة بشكل كبير على سيارة فورد اكسبلورر وتعتبر الشقيقة الصغرى لسيارة نافيجيتور، وتنتمي السيارة إلى الجيل الثاني الذي ظهر عام 2020 فيما ظهرت السيارة للمرة الأولى عام 2002، وسنتعرف أكثر على هذه السيارة في هذا المقال على موقع عرب جي تي .

اسعار ومواصفات سيارات لينكون افياتور 2023

الشكل الخارجي

تتمتع السيارة من الخارج بمجموعة تجهيزات الإضاءة التي تتضمن المصابيح الأمامية المتكيفة بتقنية LED ومصابيح الضباب LED بالإضافة إلى نجمة لينكون المضاءة على الشبكة الأمامية .وتتميز السيارة بلمسات الكروم الذي ينتشر في أنحاء الهيكل الخارجي على الجوانب وفي المقدمة وفي الخلف فيما جاءت الأضواء الخلفية بتصميم متصل مع اربعة مخارج للعادم ، كما حصلت السيارة على جنوط معدنية قياس 21 أو 22 إنش.

سيارات لينكون افياتور 2023

سيارات لينكون افياتور 2023 من الداخل 

توفر المقصورة مساحة واسعة ومقاعد مريحة للركاب في كافة الصفوف ، ويمكنك تخصيص الفرش الداخلي وتفاصيله بحسب ما يتوافق مع رغبائتك وذوقك الشخصي وتتمتع المقصورة بفتحة سقف بانورامية توفر إضاءة مميزة للركاب ويمكن تعديل المقاعد الأمامية في 30 وضعية وحصلت المقاعد على ميزة المساج ، كما وتوفر الداخلية مجموعة من المواصفات التقنية الحديثة والتي تتوقعها في سيارات 2023 الجديدة ومنها شاشة لمس قياس 10.1 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ولوحة عدادت رقمية قياس 12.3 إنش

المحرك :

تتمتع السيارة بأحد أقوى المحرّكات في سيارة لينكون، وهو محرك V6 الثنائي الشحن التوربيني سعة 3 لتر، وهو ما الذي يمنح لينكون أقوة 400 حصان و 563 نيوتن متر من عزم الدوران، ويمكنك تشغيل هذا المحرك بتقنية الضخّ المباشر عبر نظام الدفع الذكي. ويقترن هذا المحرك بناقل الحركة األوتوماتيكي من 10 سرعات لينطلق بالسيارة إلى سرعة 100 كم/س في أقل من 6 ثوان وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم/س.

سيارات لينكون افياتور 2023 للبيع في السعودية

اسعار سيارات لينكون افياتور 2023

يبدأ سعر سيارة لينكون افياتور 2023 في السعودية من قرابة 245 ألف ريال سعودي وذلك للنسخة القياسية ستاندرد ويرتفع السعر ليصل إلى 326 ألف ريال سعودي عند اختيار النسخة كاملة المواصفات فل أوبشن.

شاهد أيضاً : تجربة السيارة مع فريق عرب جي تي 

احمد الصادق

أحمد الصادق هو محرر ومترجم في موقع عرب جي تي ومؤدي تعليق صوتي ، حصل على شهادة البكالوريوس في اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية من جامعة اليرموك الأردنية وعمل في مجال الترجمة وتحرير النصوص والتسجيل الصوتي voice-over في قسم الأخبار باللغة الانجليزية في تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، قبل أن يلتحق بفريق عرب جي تي عام 2009 ويعمل في نفس المجال. في أوقات الفراغ يحب أحمد القيادة لمسافات طويلة والرحلات، وألعاب الفيديو .