Search
Close this search box.

استعدادا لنهاية العالم.. خيمة تحمي السيارة من النبضات الكهرومغناطيسية

استعدادا لنهاية العالم.. خيمة تحمي السيارة من النبضات الكهرومغناطيسية

أعلنت شركة Mission Darkness عن غطاء سيارة يشبه القفص أو الخيمة، وتزعم أن هذا الاختراع يوفر الحماية القصوى من النبضات الكهرومغناطيسية (EMP) في حال وقوع كارثة طبيعة أو حروب أو تهديدات تكنولوجية أو أي حدث مرتبط بنهاية العالم.

حيث طرحت Mission Darkness الخيمة الأمريكية “سايبرسيلنت فاراداي”، ونشرت فيديو لهذا المنتج الغريب ونشاهد في الفيديو الترويجي المركبة الأمريكية تسلا سايبر تراك‏ وهي تختبئ داخل الخيمة.

وذكرت الشركة أن الخيمة التي طرحتها في الأسواق مصممة لاستيعاب حجم مركبة سايبر تراك، كما يمكن استخدام الخيمة لمركبات أخرى تحتاج لهذا النوع من الحماية من النبضات الكهرومغناطيسية التي قد تعطل الأجهزة الإلكترونية الموجودة في السيارة ويمكن أن تنتج هذه النبضات من ظواهر طبيعية أو من صنع الإنسان مثل القنابل النووية.

وتمتاز الخيمة المصنوعة من خامات مصنعة من ألياف الكربون وتتضمن النحاس والنيكل وهي خفيفة الوزن وعالية الجودة وقد تم تصميمها وصنعها في الولايات المتحدة الأمريكية، وتضيف الشركة أن الخيمة سهلة التجميع ولا تحتاج لأي عملية صيانة حسبما تقول.

ودعت الشركة الراغبين في اقتناء هذه الخيمة إلى المسارعة الآن بشرائها لتوفير الحماية لسياراتهم من أي تهديدات محتملة أو أي سيناريو محتمل بدءا من الكوارث الطبيعة وصولا إلى أي تهديد أو حالة طارئة أو تجسس إلكتروني.

وتقول الشركة أن الخيمة المتطورة ترفع مستوى حماية السيارة إلى الدرجة الأولى، حيث توفر هذه الخيمة للسيارات المدنية حماية لا مثيل لها وهي حماية تصنف من الدرجة العسكرية.

ونتذكر أن إيلون موسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا قال ذات يوم أن مركبة تسلا سايبرتراك هي المركبة المثالية للنجاة عند وقوع أحداث نهاية العالم، ويبدو أن فريق Mission Darkness أخذ الأمر على محمل الجد وطور هذه الخيمة لزيادة مستوى الحماية لـ سايبر تراك في حال وقوع أسوأ سيناريوهات نهاية العالم.

 وكشفت الشركة أن منتجاتها قد تم استخدامها بالفعل من قبل جهات عسكرية أبرزها الجيش الأمريكي والقوات الجوية.

شاهد أيضا

هل تستطيع تسلا سايبرتراك تسلق المنحدرات الجبلية الصعبة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع