Search
Close this search box.

استون مارتن فانتاج V8 ستحصل على تحديث جديد في هذا الموعد

شعار استون مارتن

في خطوة جريئة تعد بتغييرات جوهرية، أطلقت شركة استون مارتن حملتها التشويقية لـ سيارة فانتاج V8 المحدّث، وأعلنت عن موعد الكشف عن السيارة في الثاني عشر من فبراير القادم.

وفي تصريحات سابقة لألكس لونج، مدير استراتيجية المنتجات والسوق في الشركة، أفاد لمجلة أوتوكار بأن الفارق سيكون أوضح بين الطرازات في المستقبل، مشيرًا إلى أن النطاق التشغيلي سيكون أوسع.

استون مارتن 2024

بينما أشار ماريك ريشمان، المدير الإبداعي لـ شركة استون مارتن، إلى أن التحديثات القادمة ستجعل من سيارة فانتاج نموذجًا يُمكن وصفه بـ “المشاغب الكامل”، مع المحافظة على الأناقة والرزانة.

وأوضحت اللقطات التجسسية التي التُقطت العام الماضي، والتي شملت طرازي الكوبيه والكشف، وجود اختلافات واضحة مقارنةً بالطراز الحالي، تتضمن أضواء أمامية جديدة ذات مستويين، وغطاء محرك مع فتحات تهوية جديدة، وترتيب مختلف للأضواء الخلفية، وصدام خلفي مزود بفتحة تهوية.

أستون مارتن فانتاج V8 ستحصل على تحديث جديد في هذا الموعد

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة استون مارتن فانتاج 2023

وفيما يبدو أن الإعلان التشويقي الأول كان للتمويه، إذ لم يُظهر هذه التغييرات، فقد لمّح في الثانية الخامسة عن عجلة خلفية ومُشتت هواء لم يظهرا قط على أي من سيارات فانتاج، إذ أنهما في الحقيقة ينتميان إلى سيارة فالكيري.

ويعد الإعلان التشويقي الثاني بتجربة قيادة متميزة، مع تصوير ثابت لمقعد جديد وضع في وسط الطريق، يوحي بأنه خيار أداء خفيف الوزن. ويضيف سائق فريق أستون مارتن أرامكو للفورمولا 1، فرناندو ألونسو، لمسةً من الحماسة بتعليقه الصوتي الذي يُبرز أهمية الاندماج بين السائق والسيارة.

مع اقتراب موعد الإعلان عن استون مارتن فانتاج V8، من المتوقع أن تكشف الشركة البريطانية عن المزيد من الإعلانات التشويقية. ويظل السؤال حول ماهية الطرازات الأخرى التي قد تكون محط التركيز في هذه الحملة.

يأتي التشويق لسيارة أستون مارتن الجديدة بعدما أطلقت في العام الماضي نُسخة DB12 الجديدة التي تجمع بين الفخامة والكثير من القوة. حيث تعتمد على  مُحرّك V8 سعة 4 لترات مزدوج التيربو يولّد قوة 671 حصان وعزم دوران 800 نيوتن متر، مما يُمكّنها من التسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم/س.

شاهد أيضًا على عرب جي تي سيارة مرسيدس الجديدة CLE 53 AMG 4Matic+ Coupe

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع