Search
Close this search box.

الشرطة تضبط متسولا ثريا يمتلك سيارة كمارو

الشرطة تضبط متسولا ثريا يمتلك سيارة كمارو

يعمل بعض الأشخاص في مهنة التسول ليس بسبب الفقر والحاجة إلى توفير الاحتياجات الأساسية مثل الطعام أو العلاج، وإنما لجني مبالغ كبيرة تمكنهم من شراء السيارات والممتلكات الفاخرة الأخرى، وهذا المتسول الذي يمتلك سيارة كمارو خير مثال على ذلك.

حيث أعلنت وزارة الداخلية الفلسطينية إلقاء القبض على متسول ثري يمتلك عدة سيارات أبرزها سيارة العضلات الأمريكية شفروليه كمارو الحمراء والسيارة الكلاسيكية من فترة السبعينات كاديلاك الدورادو بالإضافة إلى سيارات مرسيدس وهونداي وغيرها.

السيارة الكلاسيكية من السبعينات كاديلاك الدورادو

وأفادت وزارة الداخلية الفلسطينية في بيان نشرته عبر موقع الإلكترونية أن الشرطة نجحت في القبض على المتسول داخل سيارته الحديثة وكان بحوزته مبلغ يصل إلى 15 ألف شيكل أي مايعادل (14,961 ريال سعودي أو 4 آلاف دولار أمريكي) وذلك في بلدة بير زيت شمال رام الله.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن دوريات شرطة مركز بيرزيت اشتبهت بالشخص أثناء وجوده في سيارته وأثناء التأكد من هويته لاحظ أحد رجال الشرطة وجود مجموعة من الأكياس البلاستيكية بجوار السائق، وتبين أنها تحتوي على عدد كبير من الأموال المعدنية والورقية داخل السيارة.

متسول يمتلك مرسيدس

وبعد التحقيق مع المشتبه به اعترف بممارسة التسول على الطرق، كما يقوم بتوزيع مجموعة من المتسولين على أماكن مختلفة في محافظات مجاورة، وأصدرت النيابة العامة أمرا بتفتيش منزل المشتبه به.

وعثرت الشرطة على 5 سيارات فاخرة، واعترف المتسول أنها ملكيتها تعود له ولأخيه الذي يمتهن التسول أيضا وتم القبض عليه في وقت لاحق، كما عثرت الشرطة على حقيبة تحتوي على 22 ألف شيكل من العملات الورقية بالإضافة إلى 8 آلاف شيكل من النقود المعدنية.

اموال بحوزة متسول

كما ضبطت الشرطة لوحات سيارات فلسطينية، بالإضافة إلى 29 حبة لاريكا، و12 حبة ترامال.

واعترف المتسول وشقيقه أنهما قام بجمع هذه المضبوطات من التسول اليومي، وأعلنت الشرطة التحفظ على المضبوطات وإحالة المشتبه بهما إلى النيابة العامة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهما.

شاهد أيضا

هل تستحق سيارة كوبو كامارو 632 السعر الذي بيعت مقابله
سيارات دودج تشالنجر تخسر أمام موستنج في العام الأخير من بيعها
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع