Search
Close this search box.

الكاربون فايبر يغطي وبكثافة سيارة روز رايز سبيكتر منصوري

روز رايز سبيكتر منصوري

غطى الكاربون فايبر وبكثافة سيارة روز رايز سبيكتر منصوري جديدة ، النسخة المعدلة من أجدد سيارات روز رايز صاحبة لقب أفخم سيارة كهربائية في العالم .

قبل كل شيء نود تذكيركم بأن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب سيارة سبيكتر 2024 الجديدة من شركة روز رايز الانجليزية المملوكة من قبل بي ام دبليو ضمن برنامج تغطية خاصة على عرب جي تي .

سيارة-جديدة-

تأتي سيارة سبيكتر جديدة بقوة 577 حصان ويبدأ سعرها في السوق العالمي من 420 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 1,575,000 ريال سعودي ، واليوم نحن نتحدث عن سيارة معدلة من هذا الطراز الجديد .

مجموعة صور سيارة روز رايز سبيكتر منصوري :

قامت شركة منصوري بتوفير تعديل مبهرج يلفت الأنظار على أجدد سيارات روز رايز والتي تعتبر أول سيارة كهربائية بالكامل تحمل شعار روح النشوه المتمثل بـ علامة روز رايز .

هناك عدد قليل من العلامات التجارية التي تحب شركة منصوري ( Mansory ) أن تضع أيديها عليها ، وتقع روز رايز بالقرب من القمة . لا يخجل أحد من مواجهة التحدي ، حيث تجد الشركة باستمرار طرقاً جديدة ومبتكرة للتوافق مع التصميم الأصلي للسيارة ، في بعض الأحيان يكون شكل السيارة المعدلة ليس سيئاً للغاية ، ولكنه غالباً ما يكون كذلك .

روز رايز سبيكتر

إذا كنت تحب التصميم الجريء والصاخب ، فهذا يعني أن تصاميم سيارات منصوري المعدلة سيعجبك ، ولكن في بعض الأحيان نعتقد أن التصميمات التي تقدمها هذه الشركة مبالغ فيها وتساهم في جعل السيارات المعدلة قبيحة .

 

كوننا نتحدث عن سيارات منصوري معدلة ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث فريقنا في عرب جي تي عن سيارات روز رايز المعدلة من قبل هذه الشركة الشهيرة :

 

حصلت نجمة هذا الخبر على بدي كت كامل للهيكل يتضمن غطاء محرك مصنوع بالكامل من الكاربون فايبر ، وتصميم داخلي جلدي فردي ، وجنوط ضخمة مصقولة خفيفة الوزن ، و شعار روز رايز ” روح النشوة ” شفاف .

شعار روز رايز

وتتميز واجهة السيارة المعدلة بجناح أمامي مدمج مع أجزاء جانبية ، وكلها مصنوعة من الكربون المرئي ، وشبك أسود اللون ولكن يمكن إضاءتها باللون الذي تختاره بضغطة زر . من الجوانب تتلقى سيارة روز رايز سبيكتر منصوري خطاً ضخماً باللون المميز المختار ، ويقع فوق بعض الفتحات الضخمة مباشرة خلف الجنوط الخلفية والحواف الجانبية ، وكلاهما مصنوعان أيضاً من الكاربون فايبر ، أخيراً ، تم الانتهاء من الجزء الخلفي بجناح مصنوع من الكاربون فايبر ، ومشتت هواء ، واطارات للمصابيح الخلفية .

ربما تكون الجنوط أفضل جزء من التصميم لأنها ليست متفوقة ، ويمكن اختيار اصدارات مقاس 23 أو 24 إنش من الحافات المزورة والمصقولة .

اطارات روز رايز سبيكتر منصوري

ولإتمام تغييرات التصميم ، تمت تغطية المقصورة الداخلية بالجلد والكاربون فايبر ، يتم استخدام مزيج من اللون الأسود والبرتقالي الفاتح لنظام الألوان .

لم تحصل أجدد سيارات روز رايز 2024 المعدلة من منصوري على أي تعديلات ميكانيكية تُذكر ، مما يعني أنها تعتمد على محركين كهربائيين يصدر منهما قوة تصل إلى 584 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة الفخمة الكهربائية التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات من السكون إلى سرعة 100 كم/س في 4,5 ثانية ، وتمتلك قير من سرعة واحدة للأمام أو للخلف .

داخلية روز رايز سبيكتر منصوري

تستطيع سيارة سبيكتر 2024 قطع مسافة تصل إلى 530 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ، وتتم عملية شحن بطارياتها من 10% إلى 80% خلال 34 دقيقة باستخدام الشاحن السريع بقوة 195 كيلوواط .

عرفناكم ضمن هذا التقرير على سيارة روز رايز سبيكتر منصوري ، وربما نتشارك معكم بالذوق بأن التعديل مبالغ فيه وشكل السيارة الأصلي أجمل وأكثر أناقة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع