Search
Close this search box.

بدبي.. الافتتاح الرسمي لأكبر صالة عرض مستقلة لوكيل سيارات ماكلارين

ماكلارين دبي تفتتح أكبر صالة عرض مستقلة لوكيل سيارات ماكلارين

افتتحت ماكلارين دبي أكبر صالة عرض مستقلة لوكيل ماكلارين في العالم.

حيث نظمت ماكلارين دبي حفلا ضخما بصفتها الوكيل الرسمي لشركة سيارات ماكلارين أوتوموتيف ممثلة بـ (Performance Tuning L.L.C) التابعة لمجموعة شركات خليفة جمعة النابودة، وتم خلال الحفل الافتتاح الرسمي لصالة العرض الجديدة بحضور مايكل لايترز الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أوتوموتيف بالإضافة إلى شخصيات بارزة وعملاء مهمين.

أكبر صالة عرض مستقلة لوكيل ماكلارين

كما شهد الحفل الكشف الإقليمي عن سيارة ماكلارين 750S الجديدة بالإضافة إلى عرض سيارات ماكلارين المعروفة وأبرزها ماكلارين P1 وماكلارين سينا وماكلارين سبيدتيل، وماكلارين765LT، وتم تقديم عرض ضوئي مبهر أنار سماء دبي.

وتأتي صالة ماكلارين الجديدة ضمن مجمع ماكلارين دبي على شارع الشيخ زايد وسط دبي وتصل مساحة الصالة الجديدة إلى 950 متراً مربعاً وتضم مساحة عرض واسعة للسيارات، إلى جانب أكشاك خدمة العملاء واستوديو لعمليات ماكلارين الخاصة حيث يستطيع العملاء تخصيص سياراتهم الجديدة.

وتنضم هذه الصالة إلى مركز الخدمة الحالي بدبي الذي افتتح في مايو 2022 على مساحة تتجاوز الـ 3400 متر مربع، ويتضمن المركز 6 مناطق عمل، ويدار من قبل فريق مختص من المهندسين أصحاب خبرة تتجاوز الـ 40 عاماً في ماكلارين، ويستوعب 150 سيارة شهرياً.

ماكلارين دبي تفتتح أكبر صالة عرض مستقلة لوكيل ماكلارين 04

وصرح مايكل لايترز الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أوتوموتيف: “أتوجّه بالتهنئة إلى فريق ماكلارين دبي على إطلاق صالة العرض الجديدة المذهلة، تعتبر دبي أكبر أسواق ماكلارين في دولة الإمارات، ويشكّل هذا الافتتاح التاريخي محطة مهمة في مسيرة نموّ ماكلارين العالمي، كما أنها تعزز حضورنا في المنطقة، وستسهم هذه المنشأة الجديدة في توفير تجربة ملكية لا تضاهى لعشاق ماكلارين في دولة الإمارات العربية المتّحدة تتجاوز مجرّد اقتناء واحدة من أرقى السيارات الخارقة في العالم، حيث سنتيح لهم المشاركة في رسم ملامح تاريخ ماكلارين في المنطقة”.

ماكلارين دبي تفتتح أكبر صالة عرض مستقلة لوكيل ماكلارين

وبدوره قال جمعة خليفة النابودة عضو مجلس إدارة مجموعة شركات خليفة جمعة النابودة “نفخر بإطلاق أكبر صالة عرض مكلارين في العالم هنا في دبي. فهذه المنشأة الجديدة تؤكد التزامنا بنجاح ماكلارين في دبي والإمارات الشمالية، وبالجمع بين الأداء الملفت والتميز الهندسي اللذين تشتهر بهما سيارات ماكلارين الخارقة. كما نلتزم بتوفير تجربة ملكية استثنائية للعملاء وبمواصلة تجاوز توقعاتهم دائماً”.

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع