Search
Close this search box.

بوغاتي جولدن ميسترال سيارة كشف ذهبية أخرى!

بوغاتي غولدن ميسترال طراز كشف ذهبي آخر! 8

تعتزم شركة بوغاتي عرض نموذجين خاصين في حدث “The Quail، A Motorsports Gathering” في مونتيري هذا العام. بجانب طراز تشيرون سوبر سبورت جولدن إيرا الفريد الذي تحدثنا عنه سابقًا، قامت العلامة التجارية بتصميم طراز بوغاتي جولدن ميسترال بلون متطابق، للإشارة إلى إمكانيات التخصيص المتاحة من خلال برنامج Bugatti Sur Mesure.

يأتي طراز جولدن ميسترال مطلي بلون ذهبي، ويبدو مشابهًا للغاية للطلاء الخاص الذي تُطلق عليه الشركة اسم “Doré”، والذي استعرضته في نموذج تشيرون سوبر سبورت جولدن إيرا، والاختلاف الأبرز هو عدم وجود اللون الأسود في الجزء الأمامي، أو الرسومات الفاخرة على الجوانب.

يأتي الجزء السفلي من الهيكل من الـ كاربون فايبر الظاهر، كما هو الحال مع غطاء المحرك والمداخل المزدوجة وراء المقاعد. كما تحتوي المرايا أيضًا على نسيج من الـ كاربون فايبر ولكن مع لمسة نهائية ذهبية لامعة.

بوغاتي غولدن ميسترال طراز كشف ذهبي آخر! 7

بالنسبة للمقصورة المكشوفة، اختارت بوغاتي نوعين من الجلد، يعكسان أيضًا طراز غولن إيرا المصنوع خصيصًا، مع جرعة كبيرة من الـ كاربون فايبر، ولمسة نهائية ذهبية لشعار EB الذي يتألق بفخر على عجلة القيادة.

تم الكشف عن بوغاتي ميسترال للعالم قبل عام واحد في أسبوع مونتيري للسيارات، وباعت بالفعل جميع النماذج الـ 99 منها، بالرغم من السعر المرتفع الذي يصل إلى 5 ملايين يورو.

هذا الإنتاج المحدود الغالي الثمن هو الأمثل للتخصيص، ويمكن لأصحابه اختيار المعالجة الاختيارية من Bugatti Sur Mesure.

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة بوغاتي ميسترال 2024

بوغاتي غولدن ميسترال طراز كشف ذهبي آخر! 6

فهذا ما تحاول الشركة الترويج له من خلال طراز بوغاتي جولدن ميسترال المطلي باللون الذهبي، قبل التسليمات الأولى التي من المقرر أن تبدأ في أوائل عام 2024. وليس معروف بعد ما إذا كان هذا النموذج مُخصص لعميل بعينه أم أنّه نموذج ما قبل الإنتاج.

ثنائي سيارات بوغاتي فائقة السرعة، التي ستعرض في “ذا كويل” هذا العام، لديها المزيد من الأمور المشتركة بجانب اللون الذهبي البارز.

فتحت الهيكل المُخصّص الذي يجمع بين عناصر من ديفو ولا فوا توار نجد نموذج “ميسترال” يشترك في أساساته مع تشيرون.

 

ويقول بعض المُحللين أن هذه السيارة الرياضية الاستثنائية ستكون آخر سيارة من بوغاتي مدعومة بمحرك W16 ومزدوج التيربو بسعة 8.0 لتر يولّد قوة 1578 حصان كما في شيرون سوبر سبورت.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة قيادة مكلارين ارتورا McLaren Artura

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع