Search
Close this search box.

بوقاتي تكشف عن قطع أثاث فاخرة

بوقاتي تكشف عن قطع أثاث فاخرة

 كشفت بوقاتي (Bugatti) ولكجري ليفينج قروب (Luxury Living Group) عن مجموعة جديدة من قطع الأثاث المنزلية الفاخرة خلال أسبوع التصميم في ميلانو الذي انطلق في الفترة من 15 إلى 21 أبريل نيسان الحالي.

بوقاتي تكشف عن قطع أثاث فاخرة

 تعكس المجموعة الجديدة تراث بوقاتي العريق والتصاميم المميزة، ونلاحظ الحرفية العالية والأناقة والفخامة، بالإضافة إلى الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والتفاني في إنجاز قطع الأثاث الفاخرة.

     بوقاتي تكشف عن قطع أثاث فاخرة

وبشكل عام شاهدنا مجموعة مميزة من أطقم المقاعد وطاولات الطعام والمكتب وغيرها، ولكن للأسف لم يتم الإعلان عن أسعار قطع الأثاث الفاخرة من قبل بوقاتي، لكن لا يبدو أن المال مشكلة بالنسبة لزبائن بوقاتي المستعدين لدفع أي مبالغ طائلة من أجل الحصول على منتجات العلامة التجارية الفاخرة بوقاتي.

تشتهر لكجري ليفينج منذ أكثر من 30 عاما بتصميم وإنتاج وتوزيع الأثاث الإيطالي الفاخر لبعض أبرز العلامات التجارية الفاخرة على الساحة الدولية ومن بينها شركات سيارات مثل بنتلي موتورز وبوجاتي.

كما تتنافس شركات سيارات فاخرة أخرى في قطاع الأثاث المنزلي والمكتبي من خلال إطلاق مجموعات جديدة من الأثاث، حيث نشرنا مؤخرا خبرا عن شركة بورش الألمانية التي أطلقت مجموعة كراسي منزلية فاخرة محدودة الإنتاج وباهظة الثمن، حيث يبدأ سعر الكرسي الواحد من 968 دولار أمريكي، ويصل إلى حوالي 5 آلاف دولار تقريبا.

وتستفيد بعض شركات السيارات من شهرتها وسمعتها كرمز للفخامة لاقتحام قطاعات أخرى بعيدا عن عالم المحركات لتحقيق المزيد من النجاح والأرباح من اسثمارات أخرى ومنتجات باهظة الثمن، ويعد هذا التنوع استراتيجية توفر لشركات السيارات مصدرا آخر للأرباح ويساهم في ترسيخ وجودها في عقول المستهلكين، ما يعزز مكانتها وحضورها في الأسواق المختلفة.

الدخول في قطاع الأثاث الفاخر ليس مقتصرا على شركات السيارات الفاخرة فقط، إذ أظهرت شركات أخرى مثل مازدا اليابانية للسيارات اهتماما بالانخراط في عالم الأثاث وأجرت تجارب في هذا المجال.

ويذكر أن بوقاتي التي تأسست في فرنسا عام 1909 قد استحوذت عليها في 2021 شركة ريماك الكرواتية التي رأت النور في 2009.

ملاحظة : جميع الصور الواردة في الخبر لمجموعة أثاث بوقاتي الجديدة.

شاهد أيضا

كراسي بورش للبيت ستباع بآلاف الدولارات

مجموعة أثاث بوغاتي تناسب فيرون أو تشيرون

مهندسو مازدا يصنعون دراجة وقطع أثاث

فندق مليء بقطع اثاث مصنوعة من اجزاء سيارات

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع