Search
Close this search box.

بي ام دبليو اكس 5 جديدة مصفحة جاهزة لحماية الأشخاص المهمين!

يمكن لفاحشي الثراء والرؤساء والدبلوماسيين ورجال الأعمال الناجحين تنفس الصعداء مع إطلاق بي ام دبليو لـ سيارة اكس 5 جديدة مصفحة من طراز Protection VR6، وهي أحدث السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات (SUV) المصفحة التي قد تبدو كأي سيارة بي ام دبليو اكس 5 عادية، ولكنها في الحقيقة ليست كذلك.

قامت شركة السيارات الألمانية بتجهيز هيكل اكس 5 جديدة مصفحة بالصلب المدرع، وزجاج الأمان المضاد للرصاص. وتشمل العناصر الرئيسية المصنوعة من الصلب عالي القوة: الأبواب، والإطار الجانبي، والسقف، والحاجز، في حين تمتد الدروع أيضا عبر الجزء السفلي من السيارة.

كما تأتي السيارة مجهزة بخزان وقود ذاتي الإغلاق مع غطاء خاص لضمان عدم اختراقه بواسطة رصاصة.

أجريت عدد من الترقيات الأخرى على بي إم دبليو اكس 5 المصفحة. تتضمن هذه الترقيات تجهيز نظام للاتصال الداخلي، وأضواء LED متوهجة تم دمجها في الشبك، وأضواء خلفية متوهجة، ومصابيح ضوء مثبتة على السقف. هناك أيضاً هوائي سقف جديد وجهاز استقبال للراديو الرقمي ثنائي الاتجاه.

وعلى عكس العديد من السيارات المصفحة الأخرى في السوق، تبدو بي إم دبليو إكس 5 Protection VR6 مماثلة تماماً لـ سيارة إكس 5 القياسية. حيث تأتي مع أغطية مرايا بلون أسود لامع، وقضبان سقف BMW Individual باللون الأسود، ويمكن اختيارها بعدد من التشطيبات القياسية أو الفردية من الشركة الألمانية.

ذو صلة: بي إم دبليو الفئة السابعة المصفحة سيارة تناسب زعماء المافيا ورؤساء الدول

بي إم دبليو إكس 5 المصفحة جاهزة لحماية الدبلوماسيين! 6

كما تم تجهيز المقصورة الداخلية لـ سيارة اكس 5 جديدة مصفحة بشكل جيد تماماً كالنموذج العادي، على الرغم من أنها تُباع حصريا كسيارة بأربع مقاعد.

فهي تأتي كاملة مع شاشة BMW Curved Display التي تتضمن لوحة أدوات رقمية بحجم 12.3 إنش، وشاشة عرض للمعلومات والترفيه بحجم 14.9 إنش.

يتوفر أيضًا نظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ لأربع مناطق، ومقاعد رياضية مغطاة بجلد ميرينو، ويمكن اختيارها مع مقاعد مريحة قابلة للتعديل كهربائياً، مع تهوية الكرسي النشطة، وخاصية التدليك.

بي إم دبليو إكس 5 المصفحة جاهزة لحماية الدبلوماسيين! 9

تعمل اكس 5 Protection VR6 بمحرك بي إم دبليو المعروف بسعة 4.4 لتر ثنائي التيربو مع نظام هايبرد خفيف 48 فولت لإنتاج قوة مشتركة تبلغ 530 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران.

كما أنها مزودة بتعليق M القابل للتكيف، وتفاضل M Sport، وثبات الدوران النشط. وتقول بي إم دبليو أن أولى عمليات التسليم لـ سيارة إكس 5 المصفحة ستبدأ في فبراير 2024، وأنها ستظهر لأول مرة في معرض IAA Mobility في ميونيخ في سبتمبر.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي مرسيدس اي كلاس Mercedes E-Class 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع