Search
Close this search box.

تسلا قد تُطلق إصدار سايبر تراك بيرفورمانس عالي الأداء

تسلا قد تُطلق إصدار سايبر تراك بيرفورمانس عالي الأداء

أفاد ايلون ماسك، الرئيس التنفيذي لـ شركة تسلا، بأن الشركة طورت نسخة “عالية الأداء” من سيارة البيك اب الكهربائية وأطلق عليها اسم ” سايبر تراك بيرفورمانس “، وهو ما يشير إلى أنها قد تكون واحدة من النسخ الأولى التي تصل إلى السوق.

تقترب تسلا من تسليم أولى سيارات سايبر تراك، ورغم أن الشركة ربما أنتجت بالفعل مئات من هذه السيارات وعلى وشك بدء التسليم، إلا أن هناك الكثير مما لا نعرفه عن سيارة البيك أب الكهربائية.

كشفت تسلا عن سايبر تراك لأول مرة في عام 2019، وأعلنت عن المواصفات والأسعار في ذلك الوقت، ولكن الشركة معروفة بتحديث سياراتها بشكل كبير من النموذج الأولي إلى الإنتاج.

بالإضافة لذلك، تغير سوق السيارات كثيراً منذ ذلك الحين، لذا من المتوقع أن تتغير أسعار تسلا سايبر تراك التي تم الإعلان عنها في وقت سابق .

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة تسلا موديل Y 2023

وشهدنا مؤخراً أدلة على أن بعض إصدارات سايبر تراك المُرشحة للإصدار من تسلا هي شاحنات صغيرة ذات نظام دفع بمحركين، مما دفع العديد من المُحللين إلى الاعتقاد بأنها ربما تكون أولى النماذج التي تخرج للسوق.

تسلا قد تُطلق إصدار سايبر تراك بيرفورمانس عالي الأداء 3

والآن يضيف ايلون ماسك بعض المعلومات إلى ذلك، حيث قال في منشور على منصة إكس أنه قاد مؤخراً سايبر تراك عالية الأداء: “لقد قدت اليوم سايبر تراك بيرفورمانس وهي مدهشة للغاية”.

يعني هذا أن تسلا لديها حالياً نسخة “بيرفورمانس” من سايبر تراك، مما يزيد من التوقعات بأنها قد تكون بين النسخ الأولى التي تصل إلى السوق.

وقد أعلنت تسلا سابقاً عن نسخة ثلاثية المحرك من سايبر تراك مع المواصفات التالية: ثلاثة محركات مع مدى يزيد عن 804 كم، تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 209 كم/س، وسعر يبدأ من 69,900 دولار.

اقرأ: نحن في زمن يجعل من تيسلا موديل 3 بيرفورمانس تسابق تويوتا سوبرا

تسلا قد تُطلق إصدار سايبر تراك بيرفورمانس عالي الأداء 4

من الممكن أن تكون تلك النسخة هي ” سايبر تراك بيرفورمانس “، ولكن كانت هناك أيضاً شائعات حول تقديم تسلا لنسخة رباعية المحرك من سايبر تراك، والتي قد تتمتع بأداء أعلى.

على أي حال، من المتوقع أن تعلن تسلا عن جميع تفاصيل سايبر تراك في حدث التسليم القادم، والذي قد يأتي في غضون الأسابيع القليلة القادمة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية جيلي مونجارو 2024 Geely Monjaro

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع