Search
Close this search box.

تعرّف على أبعاد تسلا سايبر تراك الجديدة

تعرّف على أبعاد تسلا سايبر تراك الجديدة

قام مصدر مؤخرًا بتسريب أبعاد شاحنة تسلا سايبر تراك الجديدة، بعدما قام بقياسها بنفسه أثناء توقفها للشحن!

تتميز سيارة تسلا سايبر تراك بالعديد من الجوانب الفريدة، وليس فقط لتصميمها الفريد، بل أيضا للغموض المستمر الذي يحيط بتفاصيلها. ورغم ظهور الشاحنة في عديد من المناسبات، لا يزال الكثير من تفاصيلها سريًا حتى الآن.

قام أحد محبي تسلا، الذي يبدو أنه كان يتساءل عما إذا كانت أبعاد سايبر تراك تتناسب مع جراجه أم لا، بالقيام بالمهمة بنفسه. حيث عثر على تسلا سايبر تراك متوقفة أثناء الشحن، فاستخدم شريط قياس منزلي لاكتشاف عرض السيارة.

نعم، استخدم نفس شريط القياس الذي قد تستخدمه لقياس طاولة القهوة أو الأريكة الجديدة التي تريد شرائها. بعد قيامه بالقياس، توجه إلى منتدى نادي أصحاب سايبر تراك على الإنترنت لمشاركة نتائجه.

الصدام الخلفي في سايبر تراك؟ أنيق بمقدار 1,830 مم. أضف إلى ذلك الإطارات الخلفية العريضة، وأنت تنظر إلى عرض إجمالي يبلغ 1,980 مم. للمقارنة السريعة، يبلغ عرض تسلا موديل إس 1,987 مم، بدون المرايا.

اقرأ: ما هي أفضل أنواع السيارات الكهربائية الصينية 2023 ؟

ومع ذلك، يجدر بنا الإشارة إلى أن السيارات، مثل الأشخاص، يمكن أن تكون مختلفة قليلاً حسب الزاوية التي تنظر منها.

تعرّف على أبعاد تسلا سايبر تراك الجديدة 2

قد يكون للجزء الأمامي، والمنتصف، والخلفي من سايبر تراك اختلافات طفيفة في العرض. وبينما يستحق شريط القياس المستخدم مؤخرًا تقدير مُحبي تسلا، فإن القياسات التنظيمية قد تقدم اختلافًا طفيفًا.

ذكر إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لتسلا، في عام 2020 أن عرض سايبر تراك سيكون أقرب إلى 82 بوصة. لكن الأمور تتغير، خاصة خلال الفترات الطويلة من التطوير.

في توضيح آخر للمعلومات، كشفت تسلا، خلال مكالمة الأرباح الربعية الثانية الأخيرة، عن طول سايبر تراك، والذي يجب أن يكون أقل من 19 قدمًا (أو 5,790 مم). أمّا سرير الشاحنة، فسيكون أطول من ستة أقدام (1,830 مم).

بالنسبة للذين يحبون المقارنات، تمتد شاحنة فورد F150 لايتنينج بطول 5,911 مم، وتتميز بعرض 2,030 مم (بدون المرآة)، وتقف بارتفاع 1,989 مم، وفقًا للأرقام الرسمية.

تعرّف على أبعاد تسلا سايبر تراك الجديدة 3

استنتاجا من هذه الأرقام، لن يكون ركن سايبر تراك في الجراج مهمة صعبة جدًا كما كان يُعتقد في البداية. كما أن ميزة توجيه المحور الخلفي للشاحنة قد يسهل من العملية كثيرًا.

أضف إلى ذلك وجود مجموعة الكاميرات التي تجعل عملية ركن سايبر تراك تُشبه ركن سيدان صغيرة.

هذا وما زلنا حتى الآن في انتظار الإطلاق الرسمي لشاحنة تسلا التي طال انتظارها، حيث كان يُفترض إطلاقها في الربع الثالث من هذا العام – انتهى في سبتمبر – ولكنها تأخرت مجددًا عن موعدها.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Ford Mustang Ecoboost I4 فورد موستنج توربو 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع