Search
Close this search box.

حريق متعمد يلتهم سيارة لمبرجيني غالاردو

حريق متعمد يلتهم سيارة لمبرجيني غالاردو

التهم حريق متعمد سيارة لمبرجيني جالاردو في إحدى ضواحي مدينة حيدر أباد في الهند بعد نشوب خلاف بين اثنين من بائعي السيارات.

حيث تفيد التقارير المحلية إلى أن أحد بائعي السيارات قد أشعل النيران عمدا في السيارة الإيطالية الفارهة، وحتى الآن لا يزال هاربا.

وقد تقدم مالك السيارة وهو بائع سيارات أيضا بشكوى للشرطة المحلية، مؤكدا أنه كان في اجتماع مع البائع الآخر وتصاعد الخلاف بينهما، ويزعم مالك السيارة أن البائع الآخر قام بإشعال النار في السيارة.

وكشفت المصادر أن الشخصين يعملان في مجال بيع السيارات المستعملة، وكانا يحاولان حل نزاع بينهما حول تقسيم عمولة من بيع سيارة سابقة، لكن من الواضح أن النقاش لم يسفر عن تسوية وتحول إلى عنف، ما أدى في النهاية إلى حرق سيارة لمبرجيني.

ويظهر مقطع فيديو سيارة لامبورغيني جالاردو وهي مشتعلة بالنيران في وضح النهار، وقد تسبب النيران في ذوبان أجزاء من جانبها الأيسر وهي متوقفة على جانب الطريق، ولحسن الحظ يوجد مساحة واسعة تسمح لسائقي السيارات بالابتعاد عنها بشكل آمن.

اللقطات لم تظهر وجود أي شخص بالقرب من السيارة أثناء اشتعال الحريق، ولم تذكر التقارير وقوع إصابات في الحادث، وأفادت المصادر بأنه عند وصول رجال الإطفاء إلى موقع الحادث، كانت السيارة قد احترقت بشكل لا يمكن إنقاذه.

شهدنا العديد من المشاجرات العنيفة والحوادث المروعة التي نتجت عن تصادمات أو اندلاع حرائق في سيارات لمبرجيني وغيرها من السيارات الخارقة، نتيجة لمشاكل فنية أو أخطاء في الصيانة. ولكن تعتبر هذه الحادثة واحدة من أغرب القصص التي يمكن أن نسمعها يوما.

يذكر أن سيارات لامبورغيني جالاردو تم بيعها في الفترة من عام 2004 إلى 2014، وتتميز بمحرك V10 يولد قوة تصل إلى 562 حصانا (419 كيلوواط/570 حصان أوروبي) وعزم دوران يبلغ 540 نيوتن متر في أقوى نسخها، وللأسف بعد وقوع هذا الحادث انخفض عدد سيارات لمبرجيني جالاردو في العالم.

شاهد أيضا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع