Search
Close this search box.

سيارة سايبر ترك 2024 وأخيراً مع كافة ميزات القيادة على الطرق الوعرة

تسلا سايبر ترك 2024

حصلت سيارة سايبر ترك 2024 من شركة تسلا الأمريكية وأخيراً مع كافة ميزات وضعية القيادة على الطرق الوعرة مع قفل التروس التفاضلي .

وصلت سيارة تسلا سايبر ترك ( Tesla Cybertruck ) منذ حوالي خمسة أشهر إلى الأسواق ، وكانت تفتقد بعض الميزات الرئيسية التي توقع العثور عليها في سيارة بيك اب جديدة متطورة تقنياً . سيتغير ذلك قريباً من خلال تحديث البرنامج الذي يتيح قفل التروس التفاضلي للشاحنة الكهربائية وغيرها من الميزات الموجهة للطرق الوعرة لمساعدة المالكين على تجنب أي إحراج على المسارات الصعبة .

سيارة سايبر ترك

يمكن الوصول إلى الميزات الجديدة في شاحنة تسلا من خلال وضعية الطرق الوعرة الجديدة ، التي تعمل على تحسين التعامل مع الصخور والحصى والثلوج العميقة والرمال . يتوفر القفل التفاضلي في سيارة سايبر ترك 2024 المزودة بزوج من المحركات الكهربائية والتي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات ، كما تحتوي الشاحنة الكهربائية بنسختها التي تمتلك 3 محركات كهربائية على نظام تفاضلي للقفل الأمامي ، في حين يتم تشغيل نظام تفاضلي افتراضي للقفل الخلفي دائماً في وضعية ” Overland ” .

اطارات تسلا

يعمل نظام Trail Assist على تسهيل إدارة القيادة بسرعة منخفضة على الأسطح غير المستوية بحيث يتمكن السائق من التركيز على التوجيه . وتعمل وضعية Baja الجديدة على تحسين توازن السيارة والتعامل معها عندما يقوم السائق بضبط مساعد الثبات على الحد الأدنى .

تعمل سيارة بيك اب تسلا سايبر ترك مع نظام التحكم في صعود وهبوط التلال ، ولكن ليس كل التحديثات تجعلها أفضل للطرق الوعرة ، مما جعل تسلا تقوم أيضاً بتحسين قدرة الشاحنة على تقدير الحمولة وضبط نظام التعليق التكيفي وفقاً لذلك .

tesla-cybertruck

أصبحت سيارة سايبر ترك 2024 مع هذه التحسينات تعمل بشكل أفضل على الأسطح الزلقة ، وتقوم وضعية CyberTent الجديدة بضبط مستوى التعليق حتى تتمكن من توفير أعلى درجات الراحة أثناء التحرك على سطح مستو ، كما أنه يبقي الأضواء مضاءة والمنافذ تعمل بالطاقة .

قالت تسلا على موقع X ( تويتر سابقًا ) إن التحديثات عبر الهواء ” سيتم طرحها قريباً ” إن شاء الله .

هذا ما نشرته شركة تسلا على حسابها الرسمي في موقع X :

شاهد تحدي راس بـ راس بين تسلا موديل اس و بورش تايكان

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع