Search
Close this search box.

دودج تشالنجر ديمون 170 جيلبريك محدودة بهذا العدد من النسخ فقط

دودج تشالنجر ديمون 170 جيلبريك محدودة بـ 20 طراز فقط

كان من المفترض أن يكون سيارة دودج تشالنجر SRT ديمون 170 النسخة النهائية والأعلى من سيارة العضلات التي تعمل بمحرك الاحتراق الداخلي، لكن تبين أن الوضع سيختلف قليلاً، حيث قامت دودج بالكشف عن نسخة تشالنجر ديمون 170 جيلبريك في هدوء ولعدد محدود من العملاء المختارين.

ظهرت تفاصيل الإصدار الخاص السري لأول مرة على منتدى هيلكات، حيث كشف أحد المشاركين أن دودج دعت بين 20 و25 شخصًا لشراء “ديمون 170 جيلبريك”، وقدمت 40 خيارًا مختلفًا للون السيارة.

من بين هذه الألوان، تم اختيار 20 لونًا جديدًا من قبل فريق SRT، بينما كانت 20 لونًا أخرى من الألوان التراثية للشركة المصنعة.

وكل شخص تمت دعوته لشراء تشالنجر ديمون 170 جيلبريك، تم إرسال 40 عينة لون له، وأول من يبلغ دودج باللون المفضل له، يتم حجز اللون له خصيصًا.

يعني هذا أن كل خيار لون هو فريد من نوعه، ولن يكون هناك نموذجين مُكررين أو متشابهين من ديمون 170 جيلبريك على الطرقات.

وأكد عضو المنتدى أن من بين الأشخاص الذين تم تقديم النسخة ديمون 170 جيلبريك لهم، كانت هناك بعض الشخصيات المشهورة مثل جاي لينو، ومايكل ستراهان، وبيل غولدبرغ.

كما تم تقديم النسخة لبعض سائقي السباقات، وبعض الأشخاص من دودج نفسها مثل الرئيس التنفيذي تيم كونيسكيس، ومجموعة من العملاء المخلصين لدودج الذين اشتروا العديد من السيارات من الشركة المصنعة خلال العقد الماضي.

ذو صلة: دودج تشالنجر SRT ديمون 170 2023 سيارة عضلات بقوة 1,025 حصان

من المتوقع أن تأتي كل سيارة مع لوحة تُحدد اللون المختار واسم العميل. وأكدت دودج وجود الطراز في بيان لوسائل الإعلام العالمية.

دودج تشالنجر ديمون 170 جيلبريك محدودة بـ 20 طراز فقط 1

وقالت الشركة المصنعة للسيارات: “سيارات جيلبريك 170 هي احتفال بـ”النداء الأخير” النهائي لـ دودج تشالنجر SRT ديمون 170 الذي شاركناه مع عملائنا الأوفياء لسيارات العضلات”.

وأضافت الشركة: “تم تقديم هذا الخيار الحصري للطلاء لأفراد محددين استنادًا إلى تاريخ شرائهم الجديد لـ دودج تشارجر و تشالنجر وانتمائهم إلى العلامة التجارية دودج.

“ستضيف هذه الخيارات الفريدة للألوان طبقة إضافية من التخصيص لطراز تشالنجر SRT ديمون 170 الذي حطم الأرقام القياسية، وكان متاحًا بشكل محدود لأولئك الذين كان لهم الكثير من الأثر في العصر الأخير لعضلات دودج. الآن لم يعد هذا الخيار متاحًا”.

شاهد أيضًا على عرب جي تي أفخم سيارة كهربائية في العالم Rolls-Royce Spectre

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع