Search
Close this search box.

سيات ارونا جديدة توفرت بنُسخة محدودة تحمل لمسات تصميم حصرية

سيات تُطلق نُسخة محدودة من طراز أرونا بلمسات تصميمية حصرية 1

في بادرة تُعزز من مكانتها في قطاع السيارات الصغيرة الحجم، أعلنت شركة سيات الإسبانية، التي تعمل تحت مظلة مجموعة فولكس فاجن، عن إطلاق نُسخة محدودة من سيارة سيات ارونا جديدة التي تُعد أصغر سياراتها الكروس أوفر.

هذه النُسخة الجديدة، التي تحمل اسم “FR Limited Edition”، تأتي مع مجموعة من المزايا الخاصة التي تُميزها عن باقي فئات الطراز، مع التأكيد على أن التحديثات المُضافة تعتبر متواضعة.

السيارة الجديدة التي يُتوقع أن تأتي بسعر يفوق نظيرتها سيارة سيارت ارونا FR Sport – والتي يبدأ سعرها من 34,255 دولار أمريكي أو ما يعادل 128,456 ريال سعودي تقريبًا – يُقدم إضافات تصميمية خارجية مثل الطلاء الحصري “Graphene Gray” وجنوط الألومنيوم مقاس 18 إنش بتصميم “Cosmo Gray” الفريد.

سيات تُطلق نُسخة محدودة من طراز أرونا بلمسات تصميمية حصرية 2

هذه التعديلات تضفي على السيارة طابعًا مميزًا، لكنها قد لا تلفت الأنظار بشكل كبير لمن ليسوا مُلمين بخيارات الألوان والجنوط المتاحة لـ سيارة سيات ارونا 2024.

في الداخل، تمتد التأثيرات الخارجية إلى الفتحات الهوائية الرمادية، وهناك بعض تفاصيل تشطيبات الألمنيوم المظلمة ذات المظهر المطفي على الأبواب والكونسول الوسطي.

وبالنسبة للمحركات، يتوفر طراز سيات ارونا FR بخيارين من محركات البنزين، سعة 1.0 و1.5 لتر، الأول بقوة 115 حصان ويأتي بناقل حركة يدوي قياسي أو أوتوماتيكي اختياري، بينما الثاني بقوة 150 حصان ويتضمن ناقل حركة DSG.

وتتضمن التشكيلة مستويات التجهيز SE و SE Technology و FR و XPerience و XPerience Lux، بأسعار تبدأ على التوالي من 28,445 دولار أمريكي وصولاً إلى 35,795 دولار أمريكي، مع الأخذ في الاعتبار أن الطراز الأساسي بمحرك بنزين 1.0L TSI يُنتج 95 حصان، والذي يُمكن تطويره إلى نسخة DSG بقوة 115 حصان.

تم إنتاج سيات ارونا جديدة لأول مرة في مصنع مارتوريل بإسبانيا منذ عام 2017 وخضعت لتحديث في عام 2021، وتُعتبر أصغر وأقل سيارات الكروس أوفر تكلفةً لدى سيات.

وهي تنتمي لفئة السيارات الفرعية الصغيرة وتقع تحت الطراز الأكبر حجمًا “أتيكا” و”تاراكو” متوسطة الحجم، مُستفيدةً من منصة MQB A0 التي تشترك فيها مع طرازات أخرى مثل إبيزا، وسكودا كاميك، وفولكس فاجن بولو، واودي A1.

مع هذه الإضافة الجديدة، لم تُفصح سيات عن أسعار النُسخة المحدودة من ارونا، مشيرة فقط إلى أن السيارة ستُصبح متاحة في الربع الأول من العام.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Volvo EX30 2025 اقوى و اصغر سيارة من فولفو

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع