Search
Close this search box.

سيارات فيات لن تخرج باللون الرمادي بعد الآن

سيارات فيات لن تخرج باللون الرمادي بعد الآن

يُعد اللون الرمادي واحدًا من أكثر خيارات الألوان شيوعًا في عالم السيارات، ولكن فيات لها رأي آخر على ما يبدو، حيث قررت التوقف عن تقديم هذا الخيار لصالح بدائل ذات ألوان أكثر بهجة وحيوية.

ستكون سيارة فيات 600e الكهربائية القادمة – التي ستظهر في 4 يوليو – أحد أبرز نجوم الحملة الإعلانية الجديدة، وهو ما يفسر لماذا تم غمسها في دلو ضخم مليء بالألوان، بينما يجلس الرئيس التنفيذي لـ شركة فيات خلف المقود.

تُريد فيات أن يصبح الغياب عن اللون الرمادي “سمة مميزة لـ سيارات فيات في السوق السيارات” وجعلها “العلامة التجارية المشبعة بالألوان” القادمة من “أرض الألوان”.

في هذا السياق، تستوحي درجات ألوان النماذج الحالية والمستقبلية من بحر إيطاليا وشمسها وأرضها وسمائها.

سيارات فيات لن تخرج باللون الرمادي بعد الآن 1

وتشمل الأمثلة التي تتوفر بالفعل على سيارات فيات 500e، وفيات 500 هايبرد، وفيات 500X، و باندا وتيبو؛ اللون الأبيض، وعدة درجات من البرتقالي، والأحمر، وعدة درجات من الأزرق، وعدة درجات من الأخضر، والذهبي الوردي، والأسود.

ويفسّر قرار فيات بالتخلي عن اللون الرمادي الحركة غير التقليدية التي غمست فيها سياراتها في مدينة ليريسي الإيطالية، خلال حدث دخول فصل الصيف في 21 يونيو الماضي.

ويوضح الفيديو الرسمي بعنوان “العملية لا للرمادي”، الرئيس التنفيذي أوليفييه فرانسوا وهو يكشف لماذا اتخذت فيات هذا القرار، قبل القفز داخل دلو كبير مليء بالدهان البرتقالي داخل فيات 600e فضية.

وظهر فرانسوا في الفيديو وهو ينتقد شركات تصنيع السيارات الألمانية واليابانية والفرنسية للاستمرار في استخدام اللون الرمادي، بينما يمر بجانب سيارتي SUV بلون فضي؛ وهما نيسان قشقاي و DS 3 من ستيلانتس.

واعترف الرئيس التنفيذي لـ فيات المملوكة من قبل مجموعة ستيلانتس بأن اللون الرمادي يسهّل عملية البيع لأنه أثبت أنه شديد الشعبية بين المشترين.

ومع ذلك، يشير إلى أن إيطاليا مختلفة عن كل تلك البلدان، حيث تحتوي على الكثير من المناظر الجميلة والتدرج اللوني الذي يشبه أفلام هوليوود.

بالإضافة إلى ذلك، حصلنا أيضًا على تاريخ الكشف الرسمي عن سيارة فيات 600e الكهربائية الجديدة كليًا، حيث سيحدث في 4 يوليو.

وهذا التاريخ له أهمية تاريخية لفيات 500 حيث ظهرت النسخة الأصلية منها في 4 يوليو 1957، وتبعتها التشكيلة الحديثة في عام 2007.

شاهد أيضًا على عرب جي تي الفا روميو تونالي 2024 Alfa Romeo Tonale

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع