Search
Close this search box.

سيارة Czinger 12C Blackbird تبدو مخيفة بالأسود

سيارة Czinger 12C Blackbird تبدو مخيفة بالأسود

حلّقت سيارة Czinger 21C Blackbird Edition في حدث ذا كويل هذا الأسبوع، لنحصل أخيرًا على نظرة قريبة على هذه السيارة الرياضية الخارقة بكل ما تحمله من مميزات.

تعتمد هذه السيارة الخارقة التي تولّد قوة تبلغ 1350 حصان بشكل كبير على تقنية التصنيع الإضافي، وتُكرّم واحدة من أعظم الطائرات التي حلّقت على الإطلاق. إليكم نظرة سريعة على أحدث صاروخ ذو إنتاج محدود من Czinger للطرق العامة.

تستمد سيارة 12C Blackbird اسمها من الطائرة الشهيرة SR-71 “Blackbird” التي صُنعت بواسطة شركة لوكهيد مارتن. تم تصميم SR-71 كطائرة تجسس، وتتميز بقدرتها على التحليق بسرعة تفوق سرعة الصوت (ماخ 3) (3704 كم/ساعة أو 2301 ميل/ساعة).

وتُكرّم سيارة Czinger 21C Blackbird هذه الطائرة المبتكرة من خلال العديد من اللمسات الفكرية.

أولاً، لون السيارة هو الأسود اللامع كما يمكن لأي شخص قرأ الاسم أن يتوقع. وتتميز الجنوط بتصميم مستوحى من طائرة SR-71، ونفس الأمر يستمر في تصميم العادم الخلفي، ويوجد أيضًا لمسة من اللون البرتقالي في الداخل.

وكونها سيارة خارقة مستوحاة من صناعة الطيران، تُحقق هذه السيارة جميع المعايير العالية.

قد يهمك: زيادة سعر كوينيجسيج جيميرا بمقدار 400 ألف دولار بعد تضخيم قوتها

سيارة Czinger 12C Blackbird تبدو مخيفة بالأسود 17

تحت هيكل الـ كاربون فايبر يوجد محرك V8 مزدوج التيربو بسعة 2.9 لتر مقترن بزوج من المحركات الكهربائية. عادةً ما تولّد هذه المحركات معًا ما يقرب من 1233 حصان، ولكن في طراز Czinger 12C Blackbird نجحت الشركة في الخروج بما يصل إلى 1350 حصان.

من الجدير بالذكر أنه تم بناء 80 نسخة فقط من Czinger 21C، وهذا يشمل جميع نسخ Blackbird المتوفرة حاليًا. ويشمل ذلك أيضًا النسخة V Max التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام في مهرجان جودوود للسرعة.

 

وتزعم Czinger أن هذه السيارة قادرة على الانطلاق من 0 إلى 250 إلى 0 ميل في الساعة (0-402-0 كم/ساعة) في غضون 27 ثانية فقط.

وإذا صحّت هذه البيانات، فإنها ستكون أسرع من أي سيارة إنتاجية أخرى في العالم. في الواقع، ستكون أسرع بأكثر من ثانية واحدة من حامل الرقم القياسي الحالي، سيارة كوينيجسيج ريجيرا التي سجلت زمنًا قدره 28.81 ثانية.

شاهد أيضًا على عرب جي تي بورش 718 سبايدر RS صاروخ بمحرك GT3

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع