Search
Close this search box.

سيارة Czinger 21C V Max تظهر لأول مرة في هذا العام

سيارة Czinger 21C V Max تظهر لأول مرة في غودوود هذا العام

مضى ما يقرب من 12 شهرًا منذ أن تم عرض سيارة Czinger 21C V Max للعالم من خلال سلسلة من الصور التخيلية التفصيلية، ولكن في مهرجان جودوود فيستيفال أوف سبيد، تم عرض السيارة بالكامل في أول ظهور علني لها.

كما يوحي اسمها، فإن Czinger 21C V Max هي نسخة من الـ 21C التي حطمت الكثير من الأرقام القياسية، والتي تركز على السرعة القصوى.

وحصل النموذج الذي استعرضته الشركة في فعالية جودوود على طلاء باللون البرتقالي الزاهي يزيد من جاذبية السيارة، وهو اللون الذي تُطلق عليه الشركة “حالة ذهنية ذهبية”.

سيارة Czinger 21C V Max تظهر لأول مرة في غودوود هذا العام 3

تجدر الإشارة إلى أن Czinger لم تقم بإزالة بعض أجزاء الديناميكا الهوائية من 21C القياسية ثم الخروج بمسمى سيارة جديدة، بل عملت الشركة على إعادة هندسة جميع أجزاء هيكل السيارة تقريبًا.

وتبدأ هذه التغييرات من الجزء الأمامي حيث يحتوي على مشتت هواء أمامي أكثر اعتدالًا ولا يحتوي على أجنحة دفع هوائي مثل الموجودة في النسخة القياسية.

كما أن جوانب النموذج ذو الإصدار المحدود مختلفة بشكل كبير وأصبح هناك ألواح جانبية جديدة مصنوعة من الـ كاربون فايبر.

ذو صلة: أغلى 50 سيارة في العالم

سيارة Czinger 21C V Max تظهر لأول مرة في غودوود هذا العام 5

كما تم تغيير المداخل الهوائية الجانبية الكبيرة ويتميز الإصدار الجديد بجنوط جديدة. وقامت شركة Czinger بتطويل هيكل السيارة بنفس الطريقة المستخدمة في بوغاتي تشيرون سوبر سبورت 300+ وماكلارين سبيدتيل. وتم إزالة الجناح الخلفي من نسخة 21C.

وفي العام الماضي، زعمت الشركة الأميركية أن محرك 21C الهجين ذو الشاحن التوربيني المزدوج بحجم 2.88 لتر والذي يولد قوة 1250 حصان يتيح للسيارة التسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة (96 كم / ساعة) في أقل من 1.9 ثانية، ويمكنها قطع سباق الربع ميل في 8.1 ثانية، وإنجاز تحدي 0-402-0 كم/ساعة في حوالي 27 ثانية.

وإذا تحققت هذه الأرقام على أرض الواقع، فإنها سوف تتفوق على الرقم القياسي الأخير لـ سيارة كوينيجسيج ريجيرا
البالغ 28.81 ثانية.

 

ما هي Czinger؟

شركة Czinger هي شركة صناعة سيارات أمريكية مقرها في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. تأسست الشركة في عام 2019 وتركز على إنتاج سيارات رياضية فائقة الأداء باستخدام تقنيات التصنيع الحديثة مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد والذكاء الاصطناعي والتصميم المحسّن بالحاسوب.

وتشتهر Czinger بإنتاج سيارة 21C الرياضية ثنائية المقاعد والتي تتميز بمحرك هجين يولد قوة 1250 حصان، وتم تطويرها باستخدام تقنيات التصنيع المتقدمة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي أغرب سيارة مستقبلية من مرسيدس ! Mercedes newest concept

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع