Search
Close this search box.

شفروليه تريل بليزر 2024 تكشف عن التجديدات التي حصلت عليها

حصلت سيارة شفروليه تريل بليزر 2024 على تجديدات على شكلها والمزيد من التكنولوجيا لتمشي على خطى شقيقتها الأكبر شفروليه بليزر .

في البداية نود تذكيركم أن سيارات بليزر عادت إلى خطوط إنتاج الشركة الأمريكية بجيلها الجديد الحالي قبل نهاية عام 2018 لتكون سيارة 2019 ، واليوم نحن نتحدث عن سيارة 2024 التي حصلت على تجديدات عديدة تساهم بتطوير سيارة SUV متوسطة الحجم التي تحمل هوية تصميم مستمدة من كمارو .

صور سيارة شفروليه تريل بليزر 2024 نسخة Activ :

سيارة تريل بليزر RS :

حصلت سيارة SUV 2024 الأمريكية على تعديلات طفيفة على التصميم الخارجي بالإضافة إلى داخلية تتضمن شاشة أكبر في الحجم تعمل باللمس ، في الوقت نفسه ، تستمر السيارة في العمل بنفس محركات شفروليه ، ونفس مستويات القطع ، وتحتفظ بنفس المحتوى الداخلي .

نود تذكيرك : تجربتنا لـ تريل بليزر SS سيارة SUV نادرة في منطقتنا تعتمد على محرك كورفت C6 .

من الخارج ، تبرز تريل بليزر جديدة بأضواء نهارية ضيقة وفتحة أمامية أكثر إحكاماً ، لا يزال الشبك منقسم إلى قسمين ولكن الجزء العلوي منه مصغر كما أن الخط الممتد بشكل أفقي ليقسم بينهم زاد عرضه ، مع تقديم اختلافات طفيفة في تصميم الواجهة الأمامية .

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم شفروليه تصميمات جديدة خاصة بـ اطارات سيارة 2024 بما في ذلك مجموعة من جنوط مقاس 19 إنش لـ سيارة RS ، وهناك لونان جديدان على السيارة ؛ Copper harbor Metallic ، و Cacti Green ، يحصل التصميم الداخلي على بعض التحديثات الكبيرة أيضاً .

وفرت شفروليه نظام ترفيهي جديد على هذه السيارة مع شاشة 11 إنش و عدادات رقمية بشاشة قطرها 8 إنش ، هذه ترقيات كبيرة حيث أن سيارة فل اوبشن التي تقدم العام الماضي تأتي مع شاشة حجم 8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات وتمتلك مجموعة عدادات باهتة جداً. نتيجة للشاشات الأكبر حجماً نقلت شفروليه فتحات التحكم في المناخ من أعلى شاشة المعلومات والترفيه إلى أسفلها .

تجدر الإشارة إلى أن هذه الشاشات قياسية في جميع الفئات الأربعة ، LS ، و LT ، و ACTIV ، و RS . وتشمل أيضاً اندرويد اوتو ( Android Auto ) و ابل كار بلاي ( Apple CarPlay ) ضمن اتصال لاسلكي بالتأكيد . بخلاف التغييرات الموضحة أعلاه ، فإن شفروليه تريل بليزر 2024 هي نفس الموديل السابق إلى حد كبير .

لا تزال هذه السيارة الأمريكية تأتي بمحرك سعة 1,2 لتر بقوة 137 حصان ، أو محرك سعة 1.3 لتر ينتج 155 حصاناً من القوة ، وتعتمد على نظام دفع أمامي للعجلات بشكل قياسي واختيارياً تأتي مع نظام دفع كلي للعجلات AWD ، ستستخدم جميع سيارات تريل بليزر تقريباً قير CVT و الاستثناء الوحيد هو على تلك السيارات المجهزة بمحرك سعة 1.3 لتر ونظام دفع كلي للعجلات التي ستحصل على قير اوتوماتيك من 9 سرعات .

لم يتم الإعلان في الوقت الراهن عن سعر شفروليه تريل بليزر 2024 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع