Search
Close this search box.

أجدد سيارات كاديلاك 2026 تحصل على تخيلات تجعلها بقوة 682 حصان

كاديلاك جديدة

قبل منتصف الشهر الماضي حصلنا على أول صور تُظهر فيستيك ( Vistiq ) أجدد سيارات كاديلاك 2026 ، والتي تم وصفها بكونها سيارة جديدة مصغرة عن اسكاليد IQ ، لتمثل فئة سيارة SUV كهربائية بالكامل مع 3 صفوف من كراسي الركاب .

سيكون حجم سيارة كاديلاك فيستيك 2024 أكبر من كاديلاك ليريك 2024 الحالية التي سبق واختبر قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة ، وأصغر حجماً من نسخة IQ الكهربائية بالكامل من سيارة كاديلاك اسكاليد 2024 .

الصور الرسمية الوحيدة حتى الآن لـ فيستيك أجدد سيارات كاديلاك 2026 :

يبدو أن عام 2024 سيكون مزدحماً جداً لدى كاديلاك . وستكون البداية مع مبيعات سيارة كاديلاك سيلستيك ، أغلى سيارات الصانع الأمريكي التي تعتبر نفسها منافسة من الدرجة الأولى لـ رولز رويس سبيكتر 2024 أفخم سيارة كهربائية في العالم .

تركز شركة كاديلاك حالياً على زيادة أسطولها من السيارات الكهربائية بالكامل ، وتستغل منصة BEV3 من جنرال موتورز . كما استغلت الانترنت لتنشر الصور الرسمية الخاصة بـ سيارة فيستيك ، و سيارة كاديلاك اوبتيك الكروس أوفر المدمجة الكهربائية الفاخرة القادمة ليتم إنتاجها حصرياً في الصين من قبل المشروع المشترك SAIC-GM .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ◌ [ C_ZR1 ] ⚠️ (@c_zr1)

كانت كاديلاك فيستيك هي السيارة الكهربائية الأخيرة التي أعلنت عنها كاديلاك العام الماضي كسيارة SUV متوسطة الحجم مكونة من ثلاثة صفوف من كراسي الركاب ، من الواضح أنها مناسبة للعائلات وهي مناسبة لكل شيء . ولكن هذا لن يكون ممكنا إلا إذا استخدمت جنرال موتورز المزيج الصحيح من المكونات ووفرت سعر مناسبة لأجدد سيارات 2026 .

حسناً ليس الجميع متأكداً من نجاح أجدد سيارات كاديلاك 2026 ، ولكن ذلك لم يمنع منشئي محتوى السيارات الرقمية من تخيل شكل نسخة V عالية الأداء من طراز كاديلاك فيستيك ، وقدم لنا هذا الفنان الافتراضي المعروف باسم c_zr1 على وسائل التواصل الاجتماعي ، صوراً تتخيل شكل سيارة فيستيك V ولكن التخيلات جعلتها سيارة ICE تعتمد على محرك احتراق داخلي وليست سيارة كهربائية بالكامل ، مما جعلها يعتقد أن قلب هذه السيارة التي تخيلها رقمياً مستمد من اسكاليد V .

سيارة-كاديلاك-اسكاليد-V-2024-

ومن باب التذكير سبق وجرب يرقنا في عرب جي تي قيادة كاديلاك اسكاليد V ، أقوى سيارة SUV كاملة الحجم ، والتي تعتمد على محرك V8 سعة 6,2 لتر سوبر تشارج بقوة 682 حصان و 885 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

نعيد ونكرر هذه كلها تخيلات والمؤكد هنا فقط أن كاديلاك فيستيك 2026 ستكون سيارة كهربائية بالكامل أصغر من اسكاليد IQ .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع