Search
Close this search box.

أوضح ظهور سري لـ سيارة E Class 2024 جديدة قبل إطلاقها

مرسيدس اي كلاس جديدة

ضمن فيديو تجسسي التقط مؤخراً تم توثيق أوضح ظهور سري لـ سيارة E Class 2024 جديدة قبل إطلاقها الرسمي بأيام معدودة .

سيشهد يوم الثلاثاء القادم 25 نيسان الحالي إن شاء الله إطلاق الجيل الجديد كلياً من سيارات مرسيدس اي كلاس ( Mercedes E Class ) ضمن حدث رسمي من قبل الصانع الألماني مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) .

أجدد فيديو تجسسي من بطولة نسخ تجارب من سيارة E Class 2024 :

لم يتم رصد سيارة اختبارية واحدة ، بل اثنتين ، تنتظر عند الإشارة الحمراء بينما ترتدي الحد الأدنى من التمويه الخارجي الذي يخفي ملامحها القادمة ، يظهر مقطع الفيديو التجسسي القصير فرصة جيدة لرؤية مرسيدس اي كلاس 2024 جديدة كلياً بتصميمات مختلفة للشبك الأمامي ومخارج عادم مزيفة ، ونلاحظ أيضاً مقابض الأبواب داخل الهيكل المستمدة من شقيقتها الأكبر حجماً مرسيدس اس كلاس .

من الآن يجب التأكد أن شركة مرسيدس بنز ستتعرض لانتقادات واضحة بالنسبة لتصميم الجيل الجديد كلياً من سيارات مرسيدس اي كلاس 2024 / 2025 كونها ستكون مستمدة من السيارة الأكبر منها اس كلاس ، والسيارة الأصغر منها مرسيدس سي كلاس 2024 بدون حصولها على تصميم خارجي يميزها .

كما ستستمر أوجه التشابه إلى داخل سيارات مرسيدس 2024 الجديدة حيث تحتوي جميعها على مقصورة تتضمن 3 شاشات كبيرة تدعم نظام MBUX المجدد أمام نظر السائق ومرافقيه ، يعكس التصميم العام لمقصورة سيارة E Class 2024 جديدة التي نُشرت صورها الرسمية على الانترنت تصميم مرسيدس EQE الكهربائي بالكامل ، مع بعض التغييرات الطفيفة مثل فتحات التهوية المعاد تشكيلها وتحريك الأزرار القليلة المتاحة أسفل الشاشة المركزية ، تشمل التفاصيل المعروفة الأخرى نظام صوتي محيطي Burmester مكون من 17 سماعة صوت ووظيفة Active Ambient Lighting الجديدة التي تغير نمط الإضاءة اعتماداً على إيقاع الموسيقى .

كراسي مرسيدس E Class 2024

ميكانيكياً سيتم توفير الطاقة من خلال مجموعة متنوعة من المحركات ذات الأربع و 6 أسطوانات ، وبعض المحركات الهايبرد الخفيفة ، وأخرى من خلال نظام بلج ان هايبرد . تشير التقارير إلى أن AMG E63 ستفقد محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.0 لتر لصالح محرك 6 سلندر يعمل إلى جانبه محرك كهربائي قد يوفروا معاً قوة أعلى من 700 حصان وعزم دوران هائل يبلغ 1,200 نيوتن متر .

تفصلنا أيام معدودة عن كشف كافة أسرار مرسيدس اي كلاس جديدة كلياً التي تنافس بالتحديد بي ام دبليو الفئة الخامسة .

قد يهمك : معركة طاحنة بين الجواهر 760i xDrive 2023 و S580 4Matic 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع