Search
Close this search box.

بورش تايكان تيربو GT قادمة بقوة ألف حصان لتسحب فرحة تسلا

بورش تايكان تيربو GT 2024

رُصدت سيارة بورش تايكان تيربو GT جديدة قادمة ضمن صور تجسسية تم التقاطها في السر أثناء قيامها باختبارات سرعة سرية على مضمار حلبة نوربورغرينغ ( Nurburgring ) في ألمانيا قبل سحب فرحة تسلا .

بالتأكيد توقع متابعي عرب جي تي الأوفياء ماذا تفعل هذه السيارة الألمانية الكهربائية بالكامل على الحلبة الشهيرة بطولها وبصعوبة مسارها ، فبعد أن خسرت شركة بورش مؤخراً لقب السيارة الكهربائية الإنتاجية الأسرع على نوربورغرينغ لصالح سيارة تسلا موديل S بليد 2023 ، قررت الانتقام وهي تستعد على ما يبدو لاستعادة هذا اللقب من جديد .

صور تجسسية نجمتها بورش تايكان تيربو GT جديدة قادمة:

عادت سيارة بورش تايكان 2024 المحدثة باللون الأسود إلى مضمار حلبة نوربورغرينغ ، وتبدو لامعة بشكل خاص أثناء سيرها على المسار ، وبدون أي شك نحن لا نتحدث عن سيارة تايكان عادية ، بل عن نسخة عالية الأداء تحمل لقب تيربو جي تي ( Turbo GT ) .

رصدت سيارة بورش الكهربائية القوية الجديدة وهي تجري تجارب سرعة على الحلبة الشهيرة في يوم ممطر ، فمن الواضح أن مسار نوربورغرينغ مبلل بمياه الأمطار الهاطلة ، مما قلل من قدرة سائق الاختبارات على المجازفة في تسجيل سرعات عالية لتجنب أي فقدان سيطرة على المسار المليء بالمنعطفات والشهير بصعوبته .

ويمكن رصدت حصول سيارة الأداء العالي جناح كبير في الخلف ، ونلاحظ أيضاً الفرامل الكبيرة خلف الجنوط الأمامية ، وكذلك العجلات نفسها ، يمكن أن يكون هذا التصميم المصمم بشكل خاص لـ بورش تايكان تيربو GT .

بورشة جديدة

ومن شبه المؤكد أن هذه السيارة السيدان الكهربائية الفخمة عالية الأداء تمتلك 3 محركات جديدة مقابل محركين في تايكان الحالية ، ومن المعتقد أن هذا سيكون ضرورياً لرفع مستوى سيارة السيدان الكهربائية إلى قوة 1000 حصان .

بالنسبة إلى تجديدات الأخرى التي ستحصل عليها تايكان 2024 ، ستضمن واجهة أمامية معدلة ، ربما تحتوي على لمسات رياضية جديدة ومصابيح محدثة دائرية التصميم على الصدام ، ويمكن رؤية المصابيح الأمامية المحدّثة باستخدام تقنية HD Matrix التي ظهرت لأول مرة مع سيارة بورش كايين 2024 . تبدو التغييرات في الجزء الخلفي ضئيلة ، مع احتمال حصول سيارة تيربو GT على بعض التعديلات الهوائية الإضافية على طول الزوايا السفلية .

نعتقد أن سيارة تايكان المحدثة ستظهر لأول مرة قبل نهاية العام الحالي ، ربما كموديل 2024 ، ويتوجب على بورش تايكان تيربو GT القادمة أن تقطع مضمار حلبة نوربورغرينغ خلال زمن يقل 7:25.231 دقيقة لكي تسحب فرحة تسلا .

قد يهمك : تحدي راس بـ راس بين تسلا موديل اس و بورش تايكان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع