Search
Close this search box.

تويوتا كورولا كروس 2025 بنسخة كهربائية بالكامل تظهر في صور رقمية

تويوتا كورولا كروس 2025

مع اقتراب نهاية عام 2023 تم تخيل كيف قد يبدو تصميم تويوتا كورولا كروس 2025 بنسخة كهربائية بالكامل ضم صور رقمية تخيلية نُشرت على الانترنت .

بعد أن شهد العام الحالي على إطلاق سيارة تويوتا كامري 2025 جديدة كلياً وسيارة بريوس جديدة وبعض النسخة الجديدة من سيارات تويوتا كراون جديدة و تويوتا جراند هايلاندر 2024 وغيرهم من سيارات يابانية جديدة ، تم تخيل كيف قد يبدو شكل النسخة الكهربائية بالكامل القادمة من طراز كورولا كروس من قبل قناة Automagz Pro على موقع اليوتيوب .

شاهد الفيديو الرقمي الذي يتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة تويوتا كورولا كروس 2025 الكهربائية :

قد يهمك : ثمن فيراري الحمراء هذه أرخص من سعر تويوتا كورولا 2024

تم تصميم شكل سيارة 2025 الكهربائية هذه بمساعدة الذكاء الاصطناعي AI وبالاعتماد على تصميم سيارة تويوتا كروس المدمجة الهجينة الحالية التي تمثل فئة كروس أوفر SUV مدمجة ضمن فئة C ، وتعتمد على منصة TNGA-C (GA-C) ، ويقع حجم هذه السيارة اليابانية في المنتصف بين تويوتا CHR الأصغر منها و تويوتا راف فور الأكبر منها في الحجم .

سيارة كورولا

ولمن يشكك في خطة شركة تويوتا اليابانية لتوفير نسخة كهربائية بالكامل من سيارة كورولا كروس ، نحن لا نستبعد ذلك كونها تعمل حالياً على بناء نسخة كهربائية بالكامل من تويوتا راف فور جديدة قادمة إن شاء الله .

بعيداً عن التخيلات الرقمية سبق واستعرض فريقنا في عرب جي تي اسعار سيارات تويوتا كورولا كروس 2024 لدى تويوتا السعودية لدى الوكيل شكة عبداللطيف جميل الذي يبدأ من 93,955 ريال سعودي أو ما يعادل 25,054 دولار أمريكي ، وتعتمد هذه السيارة ميكانيكياً على نظام هايبرد يجمع بين محرك بنزين 4 سلندر سعة 1,8 لتر ومحرك كهربائي ليصدر من عملهم قوة تصل إلى 121 حصان و 142 نيوتن متر من عزم الدوران من محرك البنزين و 163 نيوتن متر من المحرك الكهربائي .

 

وبعد توقع كيف قد يبدو شكل تويوتا كورولا كروس 2025 بنسخة كهربائية بالكامل ، نود تذكيركم أن آخر نسخة تم تقديمها بشكل رسمي من هذه السيارة كانت سيارة كورولا كروس هايبرد 2024 مع حزمة Nightshade التي تسعى لجذب فئة الشباب بالتحديد .

اكتشف معنا بماذا تتميز TXL واحدة من سيارات اكسيد 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع