Search
Close this search box.

استون مارتن فانكويش 2025 تحمسنا مع صوت محرك V12 توين تيربو

سيارة استون مارتن فانكويش 2025

قامت شركة استون مارتن البريطانية بتشويقنا لـ سيارة استون مارتن فانكويش 2025 القادمة ، من خلال نشر فيديو على اليوتيوب يُظهر قلبها النابض محرك V12 توين تيربو مع صوته الحماسي الذي يلهب مشاعر كل عاشق للطرب الأصيل الذين يشعرون بالغضب من انتشار السيارات الكهربائية بالكامل ومن تصغير حجم محركات البنزين .

في بعض الأحيان ، يصبح صانعو السيارات غامضين من خلال الإعلانات التشويقية للمنتجات المستقبلية ، وهنا نتذكر الفيديو التشويقي الذي نشرته دودج في الماضي والخاص بـ سيارة دودج ديمون 170 قبل إطلاقها والذي أظهر أرقام عشوائية وشخصية مخيفة بعيون صفراء ، ولكن استون مارتن لا تمتلك أياً من ذلك وهذا ما يؤكده الفيديو الحماسي الجديد لأجدد سياراتها المرفق ضمن هذا الخبر .

صوت محرك V12

ارفع الصوت واستمع إلى صوت محرك V12 توين تيربو الذي ستمتلكه سيارة استون مارتن فانكويش 2025 :

تمتلك العلامة التجارية البريطانية محرك V12 توين تيربو جديد سيعمل على تشغيل سيارة فانكويش الجديدة .

استون مارتن فانكويش 2025

نحن نعلم أن محرك 12 سلندر على شكل حرف V الجديد قادم لأن أجدد سيارات استون مارتن تقول ذلك في هذه التشويقات الرسمية ، تفاصيل المحرك غير متاحة بعد ، ولكن قيل لنا أنه يحتوي على كتلة أقوى مع قضبان توصيل أكبر ، ورؤوس أسطوانات مُعاد تصميمها ، ومدخل جديد ، وأعمدة كامات مُعاد تشكيلها ، وشواحن توربينية مطورة ، قيل لنا أيضاً أنه قوته ستصل إلى 824 حصان و ألف نيوتن متر من عزم الدوران .

وقال روبرتو فيديلي ( Roberto Fedeli ) ، المدير الفني في شركة استون مارتن : ” لطالما كان محرك V12 رمزاً للقوة والهيبة ، ولكنه أيضاً تعبير عن الشغف الهندسي والبراعة التقنية مع 824 حصان ( 835 حصان أوروبي PS ) و 1,000 نيوتن متر من عزم الدوران ، هذا المحرك الذي لا مثيل له نعتبره فجر حقبة جديدة مبهرة لاستون مارتن ” .

صور استون مارتن فانكويش 2025في

بيان صحفي حول محرك V12 ، ذكرت استون مارتن أنه سيتم استخدامه في ” نماذجها الأكثر حصرية ومحدودة التوفر ” بما في ذلك الطراز الرئيسي الجديد الذي سيظهر لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام . ويختتم الإعلان – والفيديو أعلاه – بالقول ” سوف يُهزم الجميع ” ، لا يتعين على المرء أن يقرأ بين السطور ليشم رائحة ما تطبخه استون مارتن هناك .

شاهد تحدي راس بـ راس جمع بين استون مارتن DBX707 ضد لامبورجيني اوروس .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع