Search
Close this search box.

رنج روفر سبورت SV 2024 رُصدت في تجارب سرعة سرية

رنج روفر سبورت اس في

رُصدت نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية من سيارة رنج روفر سبورت SV 2024 أثناء اختبار سرعتها على مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا .

نتوقع أن هذه ضمن آخر اختبارات خفية تقوم بها شركة لاند روفر ( Land Rover ) البريطانية لنسخة SV من سيارات رنج روفر سبورت جديدة ، كون هذا الاصدار سيظهر بشكل رسمي يوم 31 من شهر مايو الحالي .

شاهد فيديو تشويقي لـ سيارة رنج روفر سبورت SV 2024 :

صور تجسسية لـ نسخة تجارب من سيارة 2024 على حلبة نوربورغرينغ :

ستكون نسخة SV الجديدة القادمة هذه خليفة لـ سيارة رنج روفر سبورت SVR ، مما يعني أن سيارة 2024 الجديدة كلياً القادمة ستتخلى عن حرف R بتسميتها .

بينما تستعد لاند روفر لتقديم عرض إطلاق نسخة الأداء العالي من رنج روفر سبورت جديدة في وقت لاحق من هذا الشهر ، يضع فريق الهندسة خطواتها الديناميكية النهائية في نوربورغرينغ الحلبة الألمانية الشهيرة بصعوبة مضمارها .

قد يهمك : تجربة قيادتنا لـ سيارة رنج روفر سبورت 2023 .

رنج روفر SV 2024

أكدت لاند روفر بالفعل أنها ستكشف النقاب عن السيارة الجديدة في 31 مايو باسمها الذي يحمل شارة SV بدلاً من SVR ، وهو ما كان يتوقعه الجميع ، يمكن أن تقوم الشركة ببساطة بتغيير سياسة التسمية الخاصة بها ، ولكن التفسير الأكثر ترجيحاً هو أنها تتحول إلى تنسيق من مستويين ، مثل شركة بورش ونسخها تيربو و تيربو S ، لذلك يبدو من المعقول أننا قد نحصل على رنج روفر سبورت SV الآن ، و SVR أكثر قوة في وقت لاحق حسبما نتوقع .

أقوى نسخة من سيارات سبورت حالياً هي P530 التي تأتي بقوة 523 حصان ( 530 حصان أوروبي PS ) صادرة من محرك V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو من صنع شركة بي ام دبليو البافارية ، من المرجح أن تأتي سيارة SV القادمة بأعداد أعلى من سيارة SVR السابقة التي كان يصدر من محركها V8 سعة 5 لترات مع سوبر تشارج قوة 576 حصان ( 585 حصان أوروبي PS ) ، ولكن هذه المكينة لم تعد متوفرة على الجيل الجديد من سيارات رنج روفر .

رنج روفر سبورت 2024

ربما علينا تذكيركم بأن سيارة BMW X5 M 2024 تعتمد على محرك V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو يولد قوة 617 حصان ( 625 حصان أوروبي PS ) ، مما يجعلنا نرجح أن رنج روفر سبورت SV 2024 قد تأتي بأرقام قريبة من ذلك .

بصرياً ، ستتميز 2024 SV بشبك علوي جديد وشبك على شكل قرص العسل على الشبكتين السفليتين بالإضافة إلى فتحتين أكبر في زوايا المصد ، وستكون هناك أيضاً شارات SV و 4 مخارج عادم دائرية في الخلف لن تجدها في أي طراز آخر ، وبالنسبة للأسعار يمكننا التكهن أنها ستكون حول مبلغ 150 ألف دولار أمريكي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع