Search
Close this search box.

سيارة بيك اب تسلا سايبر تراك تحصل على تمويهات جديدة

سيارة تسلا سايبر تراك

منذ سنوات ونحن نشاهد نسخ تجارب من سيارة بيك اب تسلا سايبر تراك ( Tesla Cybertruck ) ، ولكننا اليوم حصلنا على فيديو وصور لاصدار تجريبي من هذا الطراز الكهربائي الذي طال انتظاره وهو متخفي أسفل تمويهات مختلفة .

اعتماداً على أجدد لقطات التجسس المرفقة ضمن هذا الخبر يبدو أن النسخة الإنتاجية من سيارات سايبر تراك إما على وشك الدخول في الإنتاج أو أنها لا تزال بعيدة ، ولكن شركة تسلا الأمريكية سبق وأكدت أن هذه الشاحنة ستحصل على هيكل خارجي مدهون بلون واحد لا يتضمن تداخل في الألوان ، وستصنع من الفولاذ المقاوم للصدأ .

سيارة بيك اب تسلا سايبر تراك

قد يهمك : لماذا لا تستخدم أغلب شركات السيارات الفولاذ المقاوم للصدأ ؟

شاهدوا تداخل الألوان في التمويه الأخير الذي حصلت عليه نسخة تجارب من سيارة بيك اب تسلا سايبر تراك :

ولمن لا يذكر ظهرت شاحنة تسلا هذه لأول مرة في العالم بنسخة اختبارية خلال شهر نوفمبر من عام 2019 في استديو تصميم تسلا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية ، ومنذ ذلك الوقت ونحن ننتظر إطلاق النسخة الإنتاجية منها ، وعند ظهورها الأول لم يكن لديها أي منافس ولكن السوق العالمي يبيع الآن سيارات ؛ جي ام سي همر EV ، و فورد اف 150 لايتيتنج ، ريفيان ار 1 تي ، كما ستدخل شفروليه سلفرادو 2024 الكهربائية بالكامل خطوط الإنتاج قريباً إن شاء الله .

وفقاً لـ آخر تصريحات رسمية من ايلون ماسك رئيس شركة تسلا ، سيبدأ إنتاج شاحنة سايبر تراك خلال صيف 2023 ، لكن الإنتاج الكمّي لن يبدأ حتى عام 2024 .

تسلا سايبر تراك

ستتوفر سيارة بيك اب تسلا سايبر تراك بثلاثة خيارات من الإصدارات :

  • الإصدار الأول يعتمد على محرك كهربائي وحيد ، وستعمل بنظام دفع خلفي للعجلات .
  • الإصدار الثاني الذي يقع في المنتصف يستمد طاقته من محركين كهربائيين ، وستعمل المركبة بنظام دفع كلي للعجلات AWD .
  • الإصدار الثالث والأعلى سيكون مزود بـ 3 محركات كهربائية وسيعمل بنظام دفع كلي للعجلات لتتسارع المركبة من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) خلال 2,9 ثانية ، وستتمكن من قطع مسافة تصل إلى 805 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

Tesla-Cybertruck-alpha-2

حجم بيك اب تسلا المنتظر منذ سنوات :

طول المركبة 5,885 ملم .

عرض المركبة 2,027 ملم .

ارتفاعها 1,905 ملم .

طول قاعدة العجلات 3,807 ملم .

قد يهمك : سياره تسلا موديل S بليد تقهر بورش تايكان تيربو S وتسحب لقبها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع