Search
Close this search box.

سيارة بيك اب تويوتا 2024 بشكل رقمي من جراند هايلاندر جديدة

نُشرت على الانترنت صوراً رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة بيك اب تويوتا 2024 جديدة كلياً بالاعتماد على هوية تصميم جراند هايلاندر جديدة .

شهد الشهر الماضي على اطلاق تويوتا جراند هايلاندر 2024 أجدد سيارة عائلية يابانية ، التي تمثل فئة SUV متوسطة الحجم مع 3 صفوف من كراسي الركاب ، تنافس كل من ؛ كيا تيلورايد ، و هيونداي باليسايد ، و فولكس فاجن تيرامونت ، و فورد اكسبلورر ، و شفروليه ترافيرس ، و جي جراند شيروكي L .

تعتمد سيارة جراند هايلاندر 2024 على منصة TNGA-K من شركة تويوتا وستحصل على 3 خيارات من المواصفات الميكانيكية تتضمن نسخة تستمد مواصفاتها الميكانيكية من تويوتا كراون 2023 بقوة إجمالية تصل إلى 362 حصان ( 367 حصان أوروبي PS ) و 542 نيوتن متر من عزم الدوران .

واليوم نحن نتحدث عن سيارة بيك اب تويوتا 2024 جديدة كلياً نُشرت صورها على الانترنت ضمن تخيلات رقمية تستمد هوية شكلها من تويوتا جراند هايلاندر جديدة ، بعد أن عرضنا عليكم منذ أيام صوراً رقمية تتخيل شكل سيارة بيك اب تويوتا بريوس جديدة ظهرت رقمياً لتنافس فورد مافريك 2023 .

تم تقديم هذا التخيل الرقمي على الشبكة العنكبورتية من قبل قناة Digimods DESIGN على موقع يوتيوب .

قد يهمك : عرضنا عليكم يوم أمس معركة راس بـ راس بين سيارة نيسان زد 2023 جديدة ضد تويوتا سوبرا 2023 .

صور سيارة بيك اب تويوتا 2024 جديدة التي تم تخيلها رقمياً :

نود التذكير مرة أخرى أننا نتحدث عن تخيلات رقمية وليست تشويقات رسمية خاصة بـ شاحنة بيك اب يابانية قد تقدمها شركة تويوتا في سنة 2024 أو 2025 .

بعد استعراض أجدد صور تخيلية رقمية ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن أسعار سيارات تويوتا 2023 :

كما سبق وعرضنا عليكم صوراً رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة تويوتا GR جراند هايلاندر النسخة الرياضية عالية الأداء على الانترنت .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع