Search
Close this search box.

سيارة رنج روفر 2026 الكهربائية تظهر رقمياً على الانترنت

سيارة رنج روفر 2026 الكهربائية

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمية نُشرت على الانترنت تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة رنج روفر 2026 الكهربائية بالكامل القادمة من شركة لاند روفر البريطانية .

قبل مشاهدة الصور الرقمية نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات رنج روفر جديدة :

 

واليوم سنعرض عليكم نتيجة تخيل تصميم أول سيارة رنج روفر كهربائية بالكامل ، وتم تقديم هذه التصاميم الرقمية من قبل قناة Digimods DESIGN على موقع اليوتيوب .

صور رقمية تتخيل شكل سيارة رنج روفر 2026 الكهربائية :

 

والآن لنعود ونتحدث عن النسخة الكهربائية من سيارات رنج روفر ، فكما تذكرون سبق وأكدت شركة لاند روفر أنها ستقدم سيارة كهربائية من هذا الطراز بجيلها الخامس والحالي الذي كانت بدايته في عام 2022 .

يجب أن يفهم الناس أن السيارات الكهربائية لن تختفي ، على العكس من ذلك ، اختتمت سيارة تسلا موديل Y العام الماضي بحصولها على لقب أكثر السيارات الجديدة مبيعاً في عام 2023 في السوق الأوروبي بشكل عام ، واحتلت المركز الخامس في أمريكا خلف تويوتا راف فور ، بينما احتلت أول ثلاثة مراكز في السوق الأمريكي ؛ رام ، و شفروليه سلفرادو ، و فورد اف سيرز . وهذه المعلومة تؤكد أن مستقبل السيارات الكهربائية بالكامل قوي للغاية في الأسواق العالمية .

يتعين على الجميع التكيف من أجل الاستمرار في مجال صناعة السيارات ، بما في ذلك العلامات التجارية المتخصصة مثل لاند روفر ، على سبيل المثال وفرت الشركة الانجليزية سيارات هايبرد و سيارات بلج ان هايبرد PHEV ، ولكن هناك حاجة إلى المزيد للتأكد من أن مستقبلها مؤكد ، فسبق وتم تأكيد قدوم سيارة رنج روفر 2026 الكهربائية بالكامل وتم تقديم رسومات تشويقية ، وبعدها فتحت الشركة دفاتر حجز طلبات الشراء المسبق لأحدث سيارات اس يو في الفاخرة .

سيارة رنج روفر 2026 الجديدة

بعيداً عن تخيل تصميم السيارة الكهربائية بالكامل ، هذه خيارات المحركات المتوفر حالياً على سيارات رنج روفر 2024 :

  • محرك 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات تيربو مع تقنية مايلد هايبرد ، متوفر على نسختي P360 و P400 .
  • محرك V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو ، يتوفر على نسخة P530 .
  • محرك بلج ان هايبرد PHEV مكون من 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات مع تيربو ، متوفر على نسخ P440e و P510e .
  • محرك ديزل 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات تيربو مع تقنية مايلد هايبرد ، D250 ، و D300 ، و D350 .

 

نرجح أن تنافس سيارة رنج روفر 2026 الكهربائية بالكامل القادمة بالتحديد سيارة ريفيان R1S الكهربائية الفخمة الأمريكية الصُنع .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع