Search
Close this search box.

سيارة لمبرجيني جديدة صغيرة تظهر في صور مسربة

سيارة لمبرجيني جديدة

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً مسربة لـ سيارة لمبرجيني جديدة صغيرة قادمة من الشركة الايطالية ، ومن شبه المؤكد أنها ستمثل طراز جديد بديل عن سيارة هوراكان التي ظهرت في عام 2014 لتكون بديلاً عن لمبرجيني جلاردو .

سُربت صورتين ضبابيتين ولكن مثيرتين للغاية لما يشبه خليفة لمبرجيني هوراكان وتم نشرهما عبر الانترنت من قبل مصوري التجسس في CocheSpias ، وما التقطوه يبدو مميزاً للغاية بالفعل .

سيارة لمبرجيني جديدة صغيرة

يمكننا أن نرى عجلات سنترلوك ، وفي الأمام توجد فتحات تهوية على شكل مقوس ، وأنبوب تنفس خلف الركاب يغذي المحرك بالهواء ، وجناح خلفي كبير ، ووحدات إضاءة جديدة .

للوهلة الأولى ، تبدو هذه السيارة مثل هوراكان سوبر تروفيو ايفو 2 ( Huracan Super Trofeo EVO2 ) ، وهي سيارة السباق التي أثرت بشكل مباشر على تصميم هوراكان STO المخصصة للشوارع العامة . لكن في الجزء الأمامي من السيارة ، يشير ضوء تشغيل سداسي الشكل في كل من المداخل الجانبية السفلية إلى أن هذه ليست وحشاً من طراز هوراكان على الإطلاق .

سيارة لمبرجيني جديدة

كشفت لقطات التجسس المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة لمبرجيني جديدة صغيرة القادمة أنها تحمل لهجة إضاءة مشابهة جداً من المتوفرة في سيارات لمبرجيني اختبارية ، يبدو أن المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الموجودة فيها تتوافق مع تلك التي شوهدت أثناء اختبار بديلة هوراكان وهي متخفية أسفل التمويهات الخارجية .

 

يبدو أن هذه الصور الجديدة تشير إلى أن بديلة هوراكان تقترب من نهاية التطوير وأن شركة لمبرجيني الايطالية تعمل بجد على سيارة سباق سوبر تروفيو ( Super Trofeo ) جديدة .

للأسف، الجودة الرديئة لهذه الصور تعني أننا لا نستطيع تأكيد أي شيء ، وكما نعلم ، لا يمكن أن تكون هذه أكثر من سيارة هوراكان معدلة تم تصنيعها بواسطة شركة ما بعد البيع .

ما نعرفه هو أن بديلة هوراكان ستعتمد على نظام هايبرد ، تشير معظم التقارير الصحفية أنه يتضمن محرك بنزين V8 مزدوج التيربو جديد كلياً مع القدرة على زيادة السرعة إلى 10000 دورة في الدقيقة ، ونعلم أيضاً أن سيارة لمبورجيني جديدة صغيرة القادمة ستعتمد على منصة خاصة بها ، وأنها لن تصل إلا في نهاية عام 2024 إن شاء الله .

شاهد أيضاً صراع العملاقة بين بورش كايمان GT4 RS 2023 و لامبورغيني هوراكان STO

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع