Search
Close this search box.

سيارة ميتسوبيشي L200 2024 جديدة ظهرت في صور رقمية

سيارة ميتسوبيشي L200 2024

نُشرت صور رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة ميتسوبيشي L200 2024 جديدة التي تحمل في بعض الأسواق العالمية اسم ميتسوبيشي تريتون 2024 ، قدمها موقع Kolesa .

تستعد شركة ميتسوبيشي ( Mitsubishi ) اليابانية لكشف النقاب عن أحدث تجديد على شاحنتها متوسطة الحجم L200 / تريتون ، والمعروفة أيضاً باسم سترادا ( Strada ) في بعض الأسواق .

يباع حالياً في الأسواق العالمية الجيل الخامس من L200 الموجود منذ ما يقرب من عقد من الزمان ، لذا فمن المؤكد أنه من المقرر استبداله قريباً جداً ، وتم مؤخراً الكشف عن شاحنة ميتسوبيشي XRT الاختبارية التي تعطي فكرة أولية عن شكل L200 جديدة .

صور رقمية تتخيل شكل سيارة ميتسوبيشي L200 2024 جديدة :

صور ميتسوبيشي XRT الاختبارية :

ظهر سيارة XRT الاختبارية قبل أقل من أسبوع ضمن فعاليات معرض بانكوك العالمي للسيارات 2023 في تايلاند ، وكان هيكل هذا الطراز الاختباري ملفوف بشكل رقيق بغلاف ملامح النسخة الإنتاجية القادمة ، مع تفاصيل محجوبة بواسطة غلاف التمويه ، حاول أصدقاؤنا من فريق Kolesa الكشف عن الشكل المتوقع لـ شاحنة ميتسوبيشي ال 200 جديدة كلياً ضمن الصور الرقمية المرفقة في هذا الخبر .

من المتوقع أن يحصل الجيل السادس من L200 / تريتون على تصميم خارجي يتضمن مصباح أمامي منفصل ، وهيكل يبدو عريض ومنتفخ ، واطارات تسير عليها تجعلها قادرة على اقتحام الطرق الوعرة ، الاصدار الاختباري XRT جاء مع علامة Ralliart التجارية بالإضافة إلى إطارين احتياطيين وأنبوب تنفس يجعلها قادرة على السير داخل المستنقعات المائية .

ذلك لأن ميتسوبيشي رالي ارت ( Mitsubishi Ralliart ) ستعرض نموذجاً أولياً من ميتسوبيشي L200 2024 تشارك في تحدي 2023 Asia Cross Country Rally (AXCR) ، مما يمنح عشاق الطرق الوعرة بعض الحماس ، من الجدير بالذكر أن فريق ميتسوبيشي رالي ارت حصل على المركز الأول في سباقات AXCR العام الماضي .

بيك-اب-غمارتين-

لم تكشف ميتسوبيشي عن أي تفاصيل فنية ، على الرغم من إعلانها أن الشاحنة ستعتمد على محرك ديزل من الجيل التالي ، إلى جانب إمكانية توفير محرك كهرباء على هذا الطراز .

ذكرت التقارير أيضاً أن الجيل الجديد من الشاحنة سيكون له هيكل محدث بشكل كبير ، والذي سيتم مشاركته مع شاحنة نيسان نافارا متوسطة الحجم التي تم تجديدها . من المحتمل أن تحصل كلتا الشاحنتين على قاعدة عجلات أطول قليلاً وحوض تخزين أكبر .

فور توفر معلومات رسمية عن L200 التي تنافس كلاً من ؛ فورد رينجر ، و فولكس فاجن اماروك ، و هوندا ريدجلاين سنزودكم بها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع